اخبار الرياضة

مانشستر سيتي بطل اوروبا بحسب كومبيوتر اوبتا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مانشستر سيتي بطل اوروبا بحسب كومبيوتر اوبتا  . والان الى التفاصيل.

كشف كمبيوتر أوبتا للأرقام والإحصائيات توقعاته للفريق الذي سيفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 2024 قبل الدور ربع النهائي. وبحسب موقع أوبتا للكمبيوتر، فإن مانشستر سيتي هو الأكثر احتمالا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بنسبة 28.3%، متفوقا على بقية الفرق. مسابقة.

وأشار التقرير الذي نشرته أوبتا إلى أن فرصة السيتي في التأهل إلى نصف النهائي والفوز على ريال مدريد تبلغ 60%، حيث يأتي ريال مدريد المرشح الثاني بفرصة 15%، وباريس سان جيرمان المرشح الثالث بفارق 15%. فرصة 14.7%. لرفع الكأس لأول مرة.

بينما يملك أرسنال فرصة للفوز باللقب بنسبة 13.6%، يليه برشلونة بنسبة 9%، ثم بوروسيا دورتموند بنسبة 8.3%، وبايرن ميونخ في المركز السابع بنسبة 6.2%. أتلتيكو مدريد هو الأخير بنسبة 5% فقط.

  

مانشستر سيتي بطل اوروبا بحسب كومبيوتر اوبتا

ملاحظة: هذا الخبر مانشستر سيتي بطل اوروبا بحسب كومبيوتر اوبتا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مانشستر سيتي بطل اوروبا بحسب كومبيوتر اوبتا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مانشستر سيتي بطل اوروبا بحسب كومبيوتر اوبتا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!