أخبار العراق

اتحاد الكرة يمنع ظهور مدربي المنتخبات الوطنية في الاعلام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اتحاد الكرة يمنع ظهور مدربي المنتخبات الوطنية في الاعلام والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-21 18:41:34 . والان الى التفاصيل.


21 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن قرار منع ظهور مدربي المنتخبات الوطنية والمساعدين والإداريين في وسائل الإعلام يشمل الجميع.
وقال مديرُ دائرة المنتخبات الوطنية في الاتحاد العراقي لكرة القدم محمد ناصر في بيان ورد لـ المسلة، إن قرار منع ظهور مدربي المنتخبات الوطنية والمساعدين والإداريين يشمل الجميع من دون استثناء.
وأضاف، أن القرار جاءَ منسجماً مع رغبة الاتحاد في الحفاظ على إبعاد المدربين من الدخول في بعض الإشكالات التي تحدث بعد إجراء اللقاءات باستقطاع أجزاء من الحديث، مما يسبب إرباكا في الوسط الرياضي.
وأضاف، أن الاتحاد يعمل على تهيئةِ جميع الأجواء المناسبة لعمل المدربين من جميع النواحي ويسعى بجديةٍ إلى استقرار المنتخبات الوطنية لتقديم الأفضل في البطولات الدولية.
وأشار إلى أن ظهور مدربي المنتخبات الوطنية جميعاً (الوطني والأولمبي والشباب والناشئين) سيكون من خلال المؤتمرات الصحافية التي يقيمها الاتحاد.
ودعا ناصر وسائلَ الإعلام كافة إلى التعامل مع اللقاءات بمهنية عالية وموضوعية لأننا جميعًا في مركب واحد باتجاه تحقيق منتخباتنا أفضل النتائج في البطولات المقبلة.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

اتحاد الكرة يمنع ظهور مدربي المنتخبات الوطنية في الاعلام

ملاحظة: هذا الخبر اتحاد الكرة يمنع ظهور مدربي المنتخبات الوطنية في الاعلام نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: اتحاد الكرة يمنع ظهور مدربي المنتخبات الوطنية في الاعلام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اتحاد الكرة يمنع ظهور مدربي المنتخبات الوطنية في الاعلام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!