أخبار العراق

المفوضية تفتح باب الترشح للانتخابات الكوردستانية وتنتظر رد رئاسة الاقليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المفوضية تفتح باب الترشح للانتخابات الكوردستانية وتنتظر رد رئاسة الاقليم  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، يوم السبت، عن فتح باب الترشيح للراغبين في المشاركة في الانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان.

وقال مدير مكتب انتخابات أربيل مروان محمد في مؤتمر صحفي حضره مراسل وكالة شفق نيوز، إن “اعتبارا من اليوم سيتم فتح باب الترشيحات للتحالفات والكيانات والأحزاب والأفراد ومرشحي المكونات الراغبين في المشاركة في الانتخابات النيابية”. إجراء الانتخابات في إقليم كوردستان بناءً على قرار مجلس المفوضين”.

وعن موعد الانتخابات، بين محمد أن “المفوضية قدمت طلباً إلى رئاسة الإقليم لتحديد موعد جديد، واقترحت أن يكون في الخامس من أيلول المقبل، وهي الآن تنتظر الرد من رئاسة الإقليم”. للإقليم»، موضحاً أن «المفوضية ليس لديها مشكلة في تحديد موعد بعد سبتمبر». “.

 

المفوضية تفتح باب الترشح للانتخابات الكوردستانية وتنتظر رد رئاسة الاقليم

ملاحظة: هذا الخبر المفوضية تفتح باب الترشح للانتخابات الكوردستانية وتنتظر رد رئاسة الاقليم نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : المفوضية تفتح باب الترشح للانتخابات الكوردستانية وتنتظر رد رئاسة الاقليم

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المفوضية تفتح باب الترشح للانتخابات الكوردستانية وتنتظر رد رئاسة الاقليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#المفوضية #تفتح #باب #الترشح #للانتخابات #الكوردستانية #وتنتظر #رد #رئاسة #الاقليم

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!