أخبار العراق

رئاسة الإقليم ترهن تحديد موعد جديد لانتخابات كوردستان بطلب من المفوضية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئاسة الإقليم ترهن تحديد موعد جديد لانتخابات كوردستان بطلب من المفوضية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ اخضع المتحدث باسم رئاسة اقليم كوردستان دلشاد شهاب، الخميس، تحديد موعد جديد لانتخابات برلمان كوردستان لطلب رسمي مقدم من المفوضية العليا المستقلة للانتخابات لرئاسة الإقليم.

جاء ذلك في لقاء مع عدد من وسائل الإعلام على هامش حضوره مراسم التشييع التي أقيمت في القنصلية العامة الإيرانية في أربيل على روح الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية أمير حسين عبد اللهيان ومرافقيهما الذين وافتهم المنية في عام 2019. تحطم الطائرة.

وقال شهاب في بيانه: من المقرر أن تعقد المفوضية العليا المستقلة للانتخابات اجتماعاً لمراجعة برنامجها فيما يتعلق بانتخابات برلمان كوردستان، مضيفاً: ننتظر خطوات المفوضية في هذا الشأن، لأن القرار تحت تصرفها، وهي في متناول اليد. الالتزام بالموعد المحدد مسبقا للانتخابات.

وأضاف، “إذا لم تتمكن المفوضية من إجراء الانتخابات في ذلك الموعد ووفقاً لقرار مفوضية الانتخابات القضائية الأخير، فعلى المفوضية إبلاغنا بذلك، وفي حال إبلاغنا فإن رئاسة إقليم كوردستان ستحدد موعداً لذلك”. موعد جديد للانتخابات النيابية”.

 

رئاسة الإقليم ترهن تحديد موعد جديد لانتخابات كوردستان بطلب من المفوضية

ملاحظة: هذا الخبر رئاسة الإقليم ترهن تحديد موعد جديد لانتخابات كوردستان بطلب من المفوضية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رئاسة الإقليم ترهن تحديد موعد جديد لانتخابات كوردستان بطلب من المفوضية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئاسة الإقليم ترهن تحديد موعد جديد لانتخابات كوردستان بطلب من المفوضية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#رئاسة #الإقليم #ترهن #تحديد #موعد #جديد #لانتخابات #كوردستان #بطلب #من #المفوضية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!