أخبار العراق

السوداني يوجه بعدد من الاجراءات الخاصة بتطوير عمل الـ"TBI "

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يوجه بعدد من الاجراءات الخاصة بتطوير عمل الـ"TBI "  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادوجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس (16 آيار 2024)، بتنفيذ عدد من الاجراءات الخاصة بتطوير عمل المصرف العراقي للتجارة TBI.وقال مصدر حكومي لـ “بغداد اليوم”، إن ” رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وجه بتنفيذ عدد من الاجراءات الخاصة بتطوير عمل المصرف العراقي للتجارة TBI وزيادة اسهاماته في التمويل والتنمية الاقتصادية للبلاد”.وأضاف، أن “من ضمن تلك الإجراءات تشكيل لجنة مشتركة بين (مكتب رئيس الوزراء والبنك المركزي والمصرف العراقي للتجارة) تقوم بدراسة وتقييم القروض الممنوحة من المصرف للقطاع الخاص (أفراد وشركات) وسبل تسوية المتعثر منها من خلال خطة تحفيزية مقترحة بهذا الخصوص على ان تنجز اللجنة عملها خلال شهر من الان”.وأشار الى أنه “من بين الإجراءات أيضا، تكليف المصرف العراقي للتجارة بأعداد دراسة حول منح القروض وتحفيز القطاع الخاص للاستفادة القصوى من الخدمات الائتمانية التي يقدمها المصرف تقدم خلال شهر”.وتابع، “كما وجه بتنفيذ الخطة المقترحة من البنك المركزي لتطوير فعاليات المصرف العراقي للتجارة من خلال زيادة عدد فروع المصرف في بغداد والمحافظات لاسيما في المحافظات ذات النشاط الاقتصادي الواسع”.ولفت الى “تسهيل وتبسيط تقديم الخدمات من النواحي كافة والعناية بزبائن المصرف وتحديد آليات لمراقبة ومتابعة ذلك، بالإضافة الى مراجعة نظام الاجور والعمولات التي يتقاضها المصرف بما يحقق أكبر استقطاب ممكن للعملاء وبما يساعد في تحقيق هدف استقرار سعر الصرف والاستقرار العام للأسعار خدمة لمصلحة المواطنين”.

 

السوداني يوجه بعدد من الاجراءات الخاصة بتطوير عمل الـ"TBI "

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يوجه بعدد من الاجراءات الخاصة بتطوير عمل الـ"TBI " نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السوداني يوجه بعدد من الاجراءات الخاصة بتطوير عمل الـ"TBI "

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يوجه بعدد من الاجراءات الخاصة بتطوير عمل الـ"TBI " . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!