اخبار الرياضة

ماذا قال أنشيلوتي لغوارديولا عقب مباراة فريقيهما؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماذا قال أنشيلوتي لغوارديولا عقب مباراة فريقيهما؟  . والان الى التفاصيل.

كشف كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، كواليس حديثه مع نظيره في مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بعد مباراة فريقيهما أمس الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وبعد المباراة، وقبل أن يذهب للاحتفال مع لاعبيه بالفوز والتأهل إلى نصف النهائي، ظهر أنشيلوتي وهو يتحدث مع جوارديولا.

وقال المدرب الإيطالي خلال تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية: “هنأت جوارديولا وتمنيت له التوفيق في بقية الموسم”.

وأضاف: «مانشستر سيتي تقدم الموسم الماضي، وهذه المرة جاء دورنا. فوز اليوم (أمس) كان إنجازا رائعا، وأنا سعيد حقا به وبتأهله إلى الدور نصف النهائي».

جرد ريال مدريد مضيفه مانشستر سيتي من اللقب وأخرجه من دوري أبطال أوروبا بفوزه عليه 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 في إياب الدور ربع النهائي. .

وسيلتقي ريال مدريد في الدور المقبل مع بايرن ميونخ الذي تأهل بفوزه على أرسنال 1-0 في مباراة الإياب في ميونيخ بعد تعادله ذهابا 2-2 في لندن.

 

ماذا قال أنشيلوتي لغوارديولا عقب مباراة فريقيهما؟

ملاحظة: هذا الخبر ماذا قال أنشيلوتي لغوارديولا عقب مباراة فريقيهما؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ماذا قال أنشيلوتي لغوارديولا عقب مباراة فريقيهما؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماذا قال أنشيلوتي لغوارديولا عقب مباراة فريقيهما؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!