اخبار عربية وعالمية

أستراليا: ندرس الاعتراف بدولة فلسطين دعما لحل الدولتين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أستراليا: ندرس الاعتراف بدولة فلسطين دعما لحل الدولتين  . والان الى التفاصيل.

أشارت أستراليا إلى أنها ستعترف بدولة فلسطين كجزء من الجهود الدولية لحل الدولتين وإنهاء الصراع الإ*سر*ائي*لي الفلسطيني.

قالت وزيرة الخارجية الأسترالية، بيني وانغ، إن بلادها ستفكر في الاعتراف بالدولة ا*لفلس*طينية، أسوة ببعض الدول التي بدأت التحرك في نفس الاتجاه.

وأضافت بيني وانغ، في كلمة ألقتها في الجامعة الوطنية الأسترالية، أن المجتمع الدولي يناقش إقامة دولة فلسطينية كوسيلة لبناء الزخم نحو حل الدولتين.

وتابعت وزيرة الخارجية الأسترالية أنها تؤيد تصريحات وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون الذي قال إن الاعتراف بالدولة ا*لفلس*طينية، بما في ذلك في الأمم المتحدة، سيجعل حل الدولتين لا رجعة فيه.

أحال مجلس الأمن الدولي، أمس الاثنين، طلب السلطة ا*لفلس*طينية للحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة إلى لجنة القبول المختصة.

المصدر: وكالات

 

أستراليا: ندرس الاعتراف بدولة فلسطين دعما لحل الدولتين

ملاحظة: هذا الخبر أستراليا: ندرس الاعتراف بدولة فلسطين دعما لحل الدولتين نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!