اخبار منوعة

أزمة حلمي بكر.. القصة الكاملة لتبادل الاتهامات بين ابنه وزوجته سماح القرشي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أزمة حلمي بكر.. القصة الكاملة لتبادل الاتهامات بين ابنه وزوجته سماح القرشي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-02 13:52:08 . والان الى التفاصيل.

حلمي بكر.. حالة واسعة من الجدل انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الإعلان عن خبر وفاة الموسيقار حلمي بكر، وتبادل الاتهامات بين أبنائه وزوجته.

زوجة حلمي بكر متهمة بق*ت*له

وجه هشام حلمي بكر تهمة الق*ت*ل العمد مع زوجة أبيه سماح القرشي، بعد انتشار أنباء مؤخرًا عن اختطاف وتعذيب والده في كفر صقر بمحافظة الشرقية. هذا الأمر دفعه إلى تقديم بلاغ ضد سماح القرشي، وهشام نجل الموسيقار حلمي بكر، المستشار المعتمد مرتضى. وقرر منصور اتخاذ كافة الإجراءات لدفن والده حتى وصوله القاهرة.

أزمة حلمي بكر

اتهمت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، زوجة حلمي بكر بمنع زياراته ونقله إلى الشرقية، بدلا من الذهاب إلى المستشفى وتلقي العلاج المناسب لحالته الصحية.

كشفت نادية مصطفى تفاصيل أزمة الموسيقار حلمي بكر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة ON.

وأضافت نادية مصطفى: “خلال الفترة الأولى من مرض حلمي بكر وأثناء وجوده في المستشفى كنت أزوره حتى خرج على رجله دون مشاكل، وذهب إلى منزله في حدائق الأهرام لأنه منفصل عن زوجته، وبعدها علمت أنه عاد إلى منزله بالمهندسين وأصيب بوعكة صحية جديدة، وكنت أزوره بحضور زوجته كل يوم تقريبا».

وتابعت: “نقلت الصورة إلى مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية ومجلس إدارة النقابة، واتفق الجميع على أننا تحت أمر حلمي بكر، لكن عندما عرضت عليه نقله إلى المستشفى، رفض وقال: «لو خرجت من البيت مش هقدر أدخله تاني»، مؤكدًا: «احترامًا لرغبة حلمي بكر». طلبت زيارة طبيب لزيارته في المنزل، لكني كنت أرى حالته تتدهور كل يوم عن اليوم السابق، وفي الأيام الأخيرة التي زرته فيها كان يقول أشياء غريبة ولم يكن مركزا، واتخذت النقابة القرار لنقله إلى المستشفى الذي يريده، فوافق على نقله إلى مستشفى القوات المسلحة”.

حلمي عذراء

نادية مصطفى تتهم زوجة الجيلمي بكر

وتابعت عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية أنها تواصلت مع زوجة الموسيقار حلمي بكر التي أكدت لي أنه يتلقى العلاج على نفقة الدولة، ولكن فوجئت بنقله إلى كفر صقر لوالدتها ولم يتم نقله. إلى المستشفى.

وتابعت: “وكانت لا ترد على المكالمات أو الرسائل الصوتية. تواصلت مع أشخاص يعرفونه، وتعرفت على شخص مقرب جدًا من والدتها في البلد وأشخاص لديهم صعوبة مع حلمي بكر، وأرسلوا لي رسائل صوتية حول تعرضه لمعاملة مهينة”.

رد زوجة حلمي بكر

من ناحية أخرى، خرجت سماح عبد الرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، للرد على الاتهامات التي وجهتها لها نادية مصطفى، بشأن منعه من الزيارة.

جدير بالذكر أن زوجة حلمي بكر كانت قد قالت في مداخلتها ببرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON: “نجيب على الأرقام المعروفة المسجلة على هاتفه أما باقي الأرقام المجهولة فأنا لا أعرف كيفية الإجابة. هناك العديد من الصحفيين يتصلون بي أثناء وجودي معهم”. ابنتي في المدرسة ولدي قضية مشغولة معه”.

وأكدت حديثها قائلة: “نادية مصطفى كانت تزوره، وقالها بنفسه: لن أذهب إلى المستشفيات”. وعن إمكانية زيارة وفد من النقابة له، قالت: «مسموح لأي شخص بزيارة الأستاذ، ولا ممنوع على أحد. وجاءت أخواته إلى أخيهن وطلبن أن يأخذنه معهن، فرفض رغم أنه كان متعباً”. بقي له ثلاثة أشهر ولا يأتي أحد لزيارته وهو متعب نفسيا، ويقول الناس احتاجوني عندما كنت على الشاشة، وعندما تعبت لم يتذكرني أحد”.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور: أرملة حلمي بكر استعانت بلطجية لخطف جثته ووزير الصحة ساعد في إسقاطها

من هو هشام بن حلمي بكر؟ يعيش في أمريكا منذ 15 عامًا وعمته فنانة مشهورة.

نقابة المهن الموسيقية تكشف موعد ومكان تشييع جنازة حلمي بكر

 

أزمة حلمي بكر.. القصة الكاملة لتبادل الاتهامات بين ابنه وزوجته سماح القرشي

ملاحظة: هذا الخبر
أزمة حلمي بكر.. القصة الكاملة لتبادل الاتهامات بين ابنه وزوجته سماح القرشي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أزمة حلمي بكر.. القصة الكاملة لتبادل الاتهامات بين ابنه وزوجته سماح القرشي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أزمة حلمي بكر.. القصة الكاملة لتبادل الاتهامات بين ابنه وزوجته سماح القرشي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!