مقالات دينية

((( أريني الخشبة التي في عيني )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( أريني الخشبة التي في عيني )))
عزيزي القارىء … هل سألت نفسك يوماً: لماذا الله يجمعنا بأُناس من مختلف الاجناس والاديان؟…  انا اعترف حين سألت نفسي وعرفت أنه يريدني أن أحب الجميع، ليس كما نحن والعائلة والاهل والاقارب نفعل ولا الاصدقاء والجيران وليس فقط من نرتاح اليهم، فالله يجمعنا بهم كي يتعلم احدنا من الآخر، كي نتشارك في الافراح والاحزان معاً، وإنه يجمعنا بهم لكي نخرج من أنانيتنا التي تدمر حياتنا قبل حياة من معنا ومن حولنا  .
ياإلهي … أريني الخشبة التي في عيني كي لا ارى القشة في عين من جمعتني بهم ولكي يكون كل واحد منهم  لي أباً او أماً، أخا او أختا، إبنا او إبنة ، وهكذا تكبر عائلتي وحيث انظر اجد واحدا منهم عن يميني ويساري وامامي وخلفي، فلا اعيش وحيدة لا على الارض ولا في السماء .
 عزيزي القارىء …إن الله يجمعنا بالاخرين كي نحبهم وليس لكي نخطأ ونسيء اليهم، وهكذا نرى كل من حولنا حين نحبهم كم احبنا الله .
 إلهي … من خبرتي معك اكتشفت حين اسيء او اخطأ بحق احداً قد اُحرم نفسي منك لأنك موجود في الآخر، وكل ما افعله خيراً كان أم شراً فَلك افعله . إفليس غباء أن أحرم نفسي بنفسي منك أنت يا خالقي ويا ربي وإلهي؟ فشكراً لأنك كل يوم تمحو جهلي بمعرفتك، فاليوم الذي لا اتعلم او اختبر فيه شيئاً منك فخيرٌ لي أن لا أعيشه .
20-10-2013..

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!