اخبار منوعة

نوير أحدثهم.. هدايا حراس المرمى لريال مدريد بدوري أبطال أوروبا | رياضة تريند – Trends

نوير أحدثهم.. هدايا حراس المرمى لريال مدريد بدوري أبطال أوروبا | رياضة :

انضم الألماني مانويل نوير -مساء أمس الأربعاء- إلى قائمة حراس المرمى الذين ارتكبوا أخطاء جسيمة أمام ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأخطأ نوير في السيطرة على الكرة فارتدت أمام خوسيلو الذي وضعها في الشباك مسجلا هدف التعادل 1-1 في الدقيقة 88، والتي شهدت عودة ملحمية أخرى لريال مدريد ستبقى خالدة في الأذهان.

وبدت الهفوة القاتلة للحارس الدولي الألماني مشابهة لأخطاء أخرى ارتكبها حراس مرمى آخرون خلال المواجهة مع ريال مدريد في المسابقة القارية الكبرى.

وبعد نهاية المباراة، قال نوير بمرارة لصحيفة كيكر الألمانية: «لا توجد كلمات، كنا على بعد خطوة واحدة من لندن (في إشارة إلى ملعب ويمبلي، حيث ستقام المباراة النهائية).» بغض النظر عن كيفية تسجيل الهدف، أشعر بالسوء. الكرة لم تصل.” “كما اعتقدت، في الواقع، كنت أتوقع أن يصل إلى ارتفاع الصدر، لكنه لامس الرقبة، وواجهت صعوبة في الإمساك به”.

الهفوة القاتلة للحارس الألماني الدولي خوسيلو يسجل هدف التعادل 1-1 (الفرنسية)

خطأ فادح من دوناروما

وفي مباراة إياب دور الـ16 بين ريال مدريد وضيفه باريس سان جيرمان عام 2022، ساعد الحارس جيانلويجي دوناروما الفريق الملكي على العودة بنتيجة 1-1.

وحصل الدولي الإيطالي على كرة سهلة وأراد إخراجها، لكن لاعب ريال مدريد السابق كريم بنزيما ظهر وسرقها منه وسجل الهدف.

وانتهت المباراة التي كان باريس سان جيرمان متقدما فيها (1-0) على ملعب البرنابيو، بنتيجة 3-1 لريال مدريد الذي نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي.

كريم بنزيمة خطف الكرة من دوناروما (غيتي)

هدية ميندي

وعلى ملعب ستامفورد بريدج في لندن، فاز ريال مدريد على مضيفه تشيلسي 3-1 في ذهاب الدور ربع النهائي 2022.

وجاء الهدف الثالث بمساعدة الحارس السنغالي إدوارد ميندي الذي خرج من منطقة الجزاء ليتلقى تمريرة سيئة، فسبقه بنزيما وأرسل الكرة إلى الشباك مسجلا ثلاثية في تلك المباراة.

بنزيما يستغل هفوة الحارس ميندي ويضع الكرة في الشباك (رويترز)

خطأ مزدوج من كاريوس

وفي نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، فاز ريال مدريد على ليفربول بنتيجة 3-1 بعد خطأين فادحين من الحارس الألماني لوريس كاريوس.

ولم يكن كاريوس منتبها عندما حاول لعب الكرة وبدا أن بنزيما قطع التمريرة وسجل الهدف.

وفي تلك الليلة، سجل الحارس الألماني “سيئ الحظ” الهدف الثالث لريال مدريد، بعد فشله في صد كرة سهلة سددها غاريث بيل من على حدود منطقة الجزاء.

أليسون هو بطل الرواية الحزين

وفي الموسم الماضي، فاز ريال مدريد على مضيفه ليفربول 5-2 على ملعب أنفيلد، في ذهاب دور الـ16، وكان الحارس أليسون بيكر في ذلك اليوم بطل القصة الحزينة.

وجاء أحد الأهداف بعد خطأ من الحارس البرازيلي الذي حاول إبعاد الكرة إلا أنها اصطدمت بفينيسيوس وسكنت الشباك.

أولريتش: “لا أستطيع أن أمسكه بيدي”.

وفي مايو 2018، خلال مباراة إياب نصف النهائي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، تردد حارس المرمى سفين أولريتش بين السيطرة على الكرة أو تركها، فانزلقت ووصلت إلى بنزيما الذي تابعها داخل المرمى الخالي.

وعلق الحارس على الخطأ الفادح الذي ارتكبه في ذلك الوقت قائلا: “لقد أعطوني تمريرة خلفية ورأيت بنزيما قادم نحوي، فحاولت مواجهته، وعلى الفور قلت: اللعنة، لا أستطيع الصمود”. الكرة بيدي.”

ملاحظة: هذا الخبر نوير أحدثهم.. هدايا حراس المرمى لريال مدريد بدوري أبطال أوروبا | رياضة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!