اخبار منوعة

«الليلة حلوة».. روبي تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«الليلة حلوة».. روبي تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-08 18:47:11 . والان الى التفاصيل.

أطلقت الفنانة روبي أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “الليلة حلوة”، اليوم الأربعاء، حيث يعتبر أول إصدار لها مع دخول صيف 2024.

وأعلنت روبي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، عن إطلاق أغنية “الليلة حلوة”، قائلة: “الليلة حلوة الآن على قناتي على اليوتيوب وجميع منصات الموسيقى”.

أغنية “ليلى حلوة” من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع ميكس وماستر عمرو الخضري.

وجاء في كلمات أغنية “الليل حلو” ما يلي: “هذا المجلس جميل وأهله جميلون وهذا اليوم جميل. أخذناها كرابط من الفرح. أذهاننا فاصلة، ونحن ننام طوال الليل. حسنًا، هذا المقعد هو الجميل وأهله جميلون، وهذا اليوم يبدو جميلًا. لقد أخذناها.” من الفرح بينا تواصل ودماغنا مرتاح ونايمين طول الليل والليل جميل.. الليلة دي جميلة.. الجلوس جميل ما هذا الجو العسل؟.. ما هذا المزاج؟ القمر، هذه الأناقة التي تنقصنا، والليلة جميلة.. هذه الليلة جميلة.. الجلوس جميل”.

كما تشارك الفنانة روبي بأغنيتين في فيلمها الجديد “عصابة الميكس” بطولة الفنان أحمد فهمي، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى السينمائي 2024.

اغاني روبي في فيلم Mix Gang

ومن المقرر أن تؤدي روبي أغنيتين خلال أحداث فيلم Gang of Mix، الأولى هي الأغنية الدعائية للفيلم، والأغنية الثانية تحمل عنوان “السنبلاوين”.

إقرأ أيضاً: روبي تستعد لطرح أحدث أغانيها “الليلة حلوة”

جاهزة؟.. روبي تروج لأغنيتها الجديدة “الليلة حلوة”

بعد نجاح «سبب فرحتي».. أحمد سعد وروبي في حفل جديد بالسعودية

 

«الليلة حلوة».. روبي تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
«الليلة حلوة».. روبي تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«الليلة حلوة».. روبي تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«الليلة حلوة».. روبي تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!