اخبار عربية وعالمية

أحداث الحرب في غ*ز*ة في اليوم 193

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أحداث الحرب في غ*ز*ة في اليوم 193  . والان الى التفاصيل.

شهد اليوم 193 استمرار عمليات القصف التي يشنها جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي على مناطق مختلفة من قطاع غ*ز*ة في ظل استمرار الحصار الذي تفرضه إس*رائي*ل على الأهالي. سجلت اليوم أحداث ميدانية وإنسانية، أبرزها:

** ارتكبت مجزرة جديدة مساء الثلاثاء في مخيم المغازي للاجئين وسط قطاع غ*ز*ة راح ضحيتها 11 شهيدا وعدد من الجرحى معظمهم من الأطفال.

** استشهد 7 من عناصر وضباط الشرطة وعدد من المارة نتيجة استهداف الاحتلال لسيارة للشرطة في حي التفاح شرق مدينة غ*ز*ة.

** طواقم الإسعاف والإنقاذ تنتشل جثامين 15 شهيدا من مناطق مختلفة في مدينة خانيونس.

** استشهد 3 وجرح العشرات في مداهمات ومسيرات إ*سرائ*يل*ية شمال مخيم النصيرات، فيما قامت قوات الاحتلال بتفجير عدد من المنازل السكنية شمال المخيم بالمتفجرات.

** ارتفع عدد الشهداء في قطاع غ*ز*ة إلى 33843 شهيداً غالبيتهم من الأطفال والنساء، والإصابات إلى 76575 منذ بدء عدوان الاحتلال الإ*سر*ائي*لي في 7 أكتوبر الماضي، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام والركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم. لهم.

المصدر: وكالات

 

أحداث الحرب في غ*ز*ة في اليوم 193

ملاحظة: هذا الخبر أحداث الحرب في غ*ز*ة في اليوم 193 نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!