منوعات

أجهزة Galaxy S23 FE و Galaxy Tab S9 FE وGalaxy Buds FE من سامسونج تقدم ميزات استثنائية لعدد أكبر من المستخدمين

أجهزة سلسلة FE الجديدة كلياً تجمع بين اللمسات الجديدة من التصاميم الفريدة والكاميرا المتطورة وجودة الصوت والأداء القوي وغيرها المزيد من المواصفات الفائقة

 

بغداد، العراق، 2 نوفمبر 2023 – تعلن سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن أحدث إضافة من سلسلة FE إلى منظومة جالكسي، وهي جهاز Galaxy S23 FE الجديد، وGalaxy Tab S9 FE، و S9 FE+، و S9 FE+. وتشتهر هذه الأجهزة بتصميماتها المتميزة والمتينة، والأداء المتقدم، إلى جانب الإمكانات الفائقة للكاميرا والصوت، وغيرها الكثير، لتكون أجهزة FE الأكثر روعة في فئتها حتى الآن. وبالنسبة إلى الراغبين في تجربة أجهزة جالكسي الرائدة لأول مرة، فإن أجهزة FE الجديدة ستكون بمثابة انطلاقة مثالية لهم.

وقال تي إم روه، الرئيس ومدير قسم الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: “إننا في سامسونج ملتزمون بتقديم ابتكارات عالمية المستوى للجميع من خلال تجارب الهاتف المحمول الرائعة التي تناسب أسلوب حياتهم. وتأتي أجهزة FE الجديدة معززة بالإمكانات المتميزة التي تستحوذ على رضا الجماهير، والتي تتيح بمفردها أو ضمن منظومة متصلة، لمستخدمي جالكسي تحقيق أقصى قدر من الإبداع والإنتاجية”.

 

Galaxy S23 FE: التصميم المميز لسلسلة Galaxy S والكاميرا الاحترافية والأداء السلس للألعاب للارتقاء بأنشطتك اليوميو

يلتزم هاتف Galaxy S23 FE بتصميم سلسلة S الشهير مع الكاميرا الجديدة واللمسات النهائية المتميزة المحمية بمقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 للحصول على شاشة أكثر أناقة. ويتميز أيضاً باستخدام مواد معاد تدويرها وطريقة تغليفه، لضمان مستويات أعلى من المتانة والخصائص العملية والاستدامة. ويتوفر هاتف Galaxy S23 FE بألوان جديدة تبدو حيوية جداً، ويتيح للمستخدمين اختيار لون الجهاز الذي يناسب أسلوبهم.

وبفضل ميزات الكاميرا الاحترافية التي تساعدك على التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة، تبدو اللحظات اليومية نابضة بالحياة على هاتف Galaxy S23 FE. ويمكنك الاستمتاع بالتفاصيل الدقيقة في كل مشهد باستخدام عدسة عالية الدقة تصل إلى 50 ميغابكسل وزوم بصري يمكنه التكبير 3 أضعاف. وبعد حلول الظلام، يتيح لك تطبيق التصوير الليلي المستخدم في هاتف Galaxy S23 FE التقاط صور سيلفي وصور شخصية بألوان بمنتهى الوضوح. وبفضل وجود خاصية تثبيت الصورة الرقمية المتقدمة (VDIS)، يمكنك تصوير لقطات ثابتة أثناء التنقل باستخدام الكاميرا الخلفية بزاوية مثبت الصورة البصري (OIS).

وعندما يتعلق الأمر بإنشاء محتوى لمشاركته مع الآخرين بشكل مثالي، يبرز جهاز Galaxy S23 FE الذي يمكن التعامل معه كاستوديو تحرير أثناء التنقل. ويمكن للمحترفين ضبط عناصر التحكم في سرعة الغالق وفتحة العدسة والمزيد من الخصائص الأخرى يدوياً حسب المواصفات التي تفضلها. وتستطيع تصوير لقطات مخصصة باستخدام تطبيق “مساعد الكاميرا” Camera Assistant، ومن ثم اختيار الميزات التلقائية التي تريد استخدامها للحصول على تجربة تصوير مخصصة بالكامل. ولإتاحة حرية الإنشاء وضبط المواصفات، تحتوي الكاميرا في جهاز Galaxy S23 FE على أدوات التحرير المدعومة بالذكاء الاصطناعي للمساعدة في الارتقاء بإبداعاتك.

أما بالنسبة إلى الألعاب والبث المباشر، يأتي هنا دور المعالج القوي في هاتف Galaxy S23 FE، والذي يساعد على إنجاز كل إجراء بسرعة وبطريقة سلسة بفضل تعزيزه بغرفة البخار التي تساعد على التحكم في الحرارة والحفاظ على الأداء. ويتم ضبط البطارية التي تدوم طويلاً بقوة 4,500 مللي أمبير في الساعة بشكل حدسي للحفاظ على الطاقة، حيث يتم شحن ما يصل إلى 50% خلال 30 دقيقة فقط، وذلك باستخدام محول بقدرة 25 واط. وتظهر كل هذه القوة النابضة بالحياة على شاشة Dynamic AMOLED 2X الساطعة فائقة السلاسة من مقاس 6.4 بوصة. وتبعاً للبيئة المحيطة بك، تكتشف تقنية “تعزيز الرؤية” Vision Booster الموجودة في هاتف Galaxy S23 FE تلقائياً ظروف الإضاءة الساطعة، للمحافظة على حيوية الشاشة تماماً مثل الطرازات الرئيسية.

وتتوفر سلسلة Galaxy S23 FE بألوان حديثة وجريئة، بما في ذلك لون النعناع والكريمي والجرافيت والأرجواني.

 

الجهازان Galaxy Tab S9 FE و Tab S9 FE+: شاشة عرض كبيرة، ومواصفات المتانة بخاصية IP68، وقلم S Pen لتعزيز القدرات الإبداعية والإنتاجية

عندما تحين لحظات الإلهام، يمكن الاستعانة بالجهازين Galaxy Tab S9 FE و Tab S9 FE+ اللذين يضمنان خيارات الترفيه الأساسية والإبداع التعبيري والإنتاجية السلسة. ومع وجود جهازين محمولين وقويين للاختيار من بينهما، يمكن لعدد أكبر من المستخدمين تجربة التنوع الذي تمتاز به سلسلة Galaxy Tab S. وسيستكشف المبدعون الرقميون ورجال الأعمال والطلاب والفنانون واللاعبون وغيرهم أبعاد شغفهم وقدراتهم على إنجاز العمل بسرعة بفضل مواصفات الجهاز المحسنة والأداء الأفضل مقارنة بسلسلة FE السابقة.

ويمكن الاستفادة من قدرات العرض والإبداع وسرعة الاستجابة في أي مكان يوجد فيه المستخدم، بما في ذلك المنزل أو المكتب أو في الحرم الجامعي أو حتى في الحديقة، باستخدام شاشة Galaxy Tab S9 FE مقاس 10.9 بوصة وشاشة Tab S9 FE+ مقاس 12.4 بوصة، حيث تتميزان بمعدل تحديث تلقائي يتكيف حتى 90 هيرتز. ولا يضاهي ضوء الشمس  خاصية “تعزيز الرؤية” Vision Booster التي يمكن الاستفادة منها في البيئات الخارجية من خلال تحسين اللون والتباين، خاصة في المنطقة المظلمة من الشاشة. وكما هي حال أحدث سلسلة Galaxy Tab S9، حصل الجهازان على تصنيف IP68، ما يوفر متانة معززة يشعر معها المستخدم بالطمأنينة في أثناء التنقل. وإضافة إلى ذلك، تمتاز بطارية جهاز Tab S9 FE+ بطول مدة الاستخدام لفترة تصل إلى 20 ساعة من تشغيل الفيديو بالشحن لمرة واحدة، وهذا يعني أنك لن تبقى مقيداً بسلك الشحن في أثناء العمل واللعب.

ويكون من السهل على المستخدم تدوين الأفكار والملاحظات باستخدام قلم S Pen المميز الموجود في علبة جالكسي، والذي حصل بدوره على تصنيف IP68. وكما هي حال سلسلة Galaxy Tab S9، يتضمن الجهازان مجموعة واسعة من الأدوات والتطبيقات الإبداعية، بما في ذلك الخصائص المفضلة في أوساط محبّي هذه السلسلة، ومن أبرزها Goodnotes و LumaFusion و Clip  Studio Paint والمزيد غيرها. ويمكنك بسهولة الاحتفاظ بالملاحظات والرسومات ومقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير بفضل ما يزيد على ضعف مساحة التخزين، إلى جانب خيار الترقية إلى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD.

وتتوفر سلسلة Galaxy Tab S9 FE بلونين عصرين، وهما: الفضي والرمادي.

 

سماعات Galaxy Buds FE: صوت فائق، وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC)، وتصميم مريح، لتعزيز تجربة الصوت الممتازة أمام المزيد من المستخدمين

تقدم سماعات Galaxy Buds FE تجربة سامسونج الصوتية الرائدة في الصناعة لعدد أكبر من المستخدمين. ويوفر صوت الجهير القوي صوتاً عميقاً وغنياً يسمح لك بالاستمتاع بالموسيقى بالطريقة التي يؤديها الفنان، بينما تتيح لك خاصية إلغاء الضوضاء النشطة والصوت المحيطي سماع المزيد مما تحبه، والمستوى الأقل من الضوضاء التي لا تحبها. كما أن التصميم التلقائي المخصص لنظام الميكروفونات الثلاثة المتقدم، إلى جانب الشبكة المحايدة العميقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، تضمن مجتمعة فصل صوتك عن ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها لإجراء مكالمات أكثر وضوحاً.

وتتميز سماعات Galaxy Buds FE بأطول عمر للبطارية في سلسلتها، وتوفر ما يصل إلى 8.5 ساعة من التشغيل باستخدام سماعات الأذن، وإجمالي ما يصل إلى 30 ساعة بما في ذلك علبة الشحن. وحتى عند استخدام ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، يمكن للمستخدمين الحصول على ما يصل إلى 6 ساعات من التشغيل باستخدام سماعات الأذن، وإجمالي ما يصل إلى 21 ساعة بما في ذلك العلبة. واستوحيت السماعة من التصميم الأيقوني والمريح لهذه السلسلة لتكون مريحة عند ارتدائها لفترة طويلة، كما يمكن ملاءمتها بما يتناسب مع مستخدمها مع ثلاثة أحجام مختلفة من أطراف الأذن وحجمين مختلفين لأطراف الأجنحة.

وتتوفر Galaxy Buds FE بلونين عصريين متميزين، وهما: الجرافيت والأبيض.

 

منظومة جالكسي واحدة متصلة بسلاسة

مع طرح سلسلة أجهزة FE الجديدة، أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى تجربة القوة الكاملة لمنظومة جالكسي المتصلة. وأصبحت الإنتاجية ذات طابع بديهي بفضل ميزة التحكم المتعدد التي تمكن المستخدمين من سحب المحتوى وإسقاطه بسهولة بين أجهزة جالكسي المتعددة. ويمكن للمستخدم إجراء عمليات النسخ واللصق أو السحب والإفلات بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. وعندما يحين وقت الإبداع، فما عليك سوى نقل مقاطع الفيديو أو الصور من الهاتف الذكي إلى الجهاز اللوحي باستخدام ميزة المشاركة السريعة، لتسهيل تحرير تلك الأعمال.

وعندما يحين وقت الترفيه، يمكن الاستعانة بسماعات Galaxy Buds FE لتكون الرفيق المثالي لك في رحلتك. ويعمل التبديل التلقائي على تبديل الصوت بذكاء بين هاتفك الذكي والكمبيوتر اللوحي وحتى المشاهدة والتلفزيون، بناءً على استخدامك ومن دون الحاجة إلى تعديلات يدوية. ومن جهة أخرى، تساعدك خاصية SmartThings Find على تعقب السماعات وتحديد مكانها، ويمكنها كذلك إصدار إنذار إذا تركتها خلفك.

وتدعم جميع هذه الأجهزة وقدرات الاتصال التزام سامسونج بتوفير تجارب آمنة وخاصة بمكا يتناسب مع احتياجات المستخدمين ومتطلباتهم. ويتم دعم سلسلة Galaxy S23 FE و Galaxy Tab S9 FE بالحماية الكامية من نظام Samsung Knox، وهذا يعني سهولة الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية بطريقة آمنة.

 

صُنعت بعناية من أجل الكوكب

بعد قيامها بطرح أحدث أجهزة FE، تعزز سامسونج التزامها تجاه البيئة من خلال توسيع نطاق أحدث ابتكاراتها الهادفة في جميع منظومتها.

ويتميز الجهاز Galaxy S23 FE باستخدام مجموعة واسعة من المواد المعاد تدويرها في كل من مكونات الجهاز الداخلية والخارجية، بما في ذلك مواد الألمنيوم والزجاج المعاد تدويرها قبل الاستهلاك، والبلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك، والذي يتم الحصول عليه من شباك الصيد المهملة وبراميل المياه والعبوات البلاستيكية.

وتتكون سلسلة Galaxy Tab S9 FE أيضاً من مواد معاد تدويرها. وتستخدم المكونات الداخلية والخارجية المختارة، بما في ذلك الألمنيوم المعاد تدويره قبل الاستهلاك والبلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك.

وتم تصميم السلسلتين Galaxy S23 FE و Galaxy Tab S9 FE الجديدتين لتستمر مع أربعة أجيال من ترقيات نظام التشغيل وخمس سنوات من التحديثات الأمنية. ولتعزيز طول العمر، يمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من بعض البرامج، مثل (Samsung Care+)، وهي خدمة لدعم الأضرار العرضية والإصلاحات والمزيد من الخدمات الأخرى.

ولا يتوقف التأثير الإيجابي على الكوكب عند الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، بل يشمل سماعات Galaxy Buds FE المصنعة من مواد بلاستيكية معاد تدويرها بعد الاستهلاك، ويتم الحصول عليها من شباك الصيد المهملة وبراميل المياه.

 

التوفر

اعتباراً من 20 أكتوبر، سيكون هاتف Galaxy S23 FE متاحًا في أسواق محددة، أما سلسلة Galaxy Tab S9 FE وسماعات Buds FE فستكون متاحة في حلول 6 نوفمبر.

لمعرفة المزيد حول هاتف Galaxy S23 FE، يرجى زيارة: www.samsung.com/galaxy-s23.

لمعرفة المزيد حول سلسلة Galaxy Tab S9 FE، يرجى زيارة: www.samsung.com/galaxy-tab.

لمعرفة المزيد حول سماعات Galaxy Buds FE، يرجى زيارة: www.samsung.com/galaxy-buds.

 

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

 

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena

 

 

جهاز Galaxy S23 FE

الشاشة

 

شاشة من نوع 6.4-inch FHD+

شاشة Dynamic AMOLED 2X

سلسة للغاية، معدل تحديث متكيف 120 هيرتز (60 إلى 120 هيرتز)

*تم قياسها قطرياً، وتكون مساحة العرض الفعلية أقل بسبب الزوايا الدائرية وفتحة الكاميرا.

الأبعاد والوزن
76.5 × 158 × 8.2 مليمتر، 209 غرامات

الكاميرا
كاميرا واسعة للغاية12MP

●       F2.2, FOV 123˚

كاميرا واسعة50MP

●       F1.8, FOV 84˚

●       Adaptive Pixel

كاميرا8MP Telephoto

●       3x Optical Zoom, F2.4, FOV 32˚

كاميرا أمامية10MP

●       F2.4, FOV 80˚

معالج متقدم 4 نانومتر

المعالج
*قد يختلف حسب السوق وشركة الاتصالات.

 

الذاكرة  والتخزين

8GB + 128GB

8GB + 256GB

*سعة التخزين المتوفرة تتوقف على البرامج المحملة مسبقاً.

*قد يختلف خيار الذاكرة حسب السوق.

البطارية

 

4500 مللي أمبير

* تم اختبار القيمة النموذجية في ظل ظروف معملية تابعة لجهة خارجية. القيمة النموذجية هي متوسط القيمة المقدرة مع الأخذ في الاعتبار الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطاريات التي تم اختبارها بموجب معيار IEC 61960. السعة المقدرة (الحد الأدنى) هي 4,370 مللي أمبير. قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.

الشحن*

 

الشحن السلكي*: شحن ما يصل إلى 50% في حوالي 30 دقيقة باستخدام محول 25 واط**

شحن لاسلكي سريع 2.0***

مشاركة الطاقة اللاسلكية****

*شحن سلكي متوافق مع معياري QC2.0 وAFC.

** يُباع محول الطاقة بقدرة 25 واط بشكل منفصل. وينصح باستخدام أجهزة الشحن والكابلات المعتمدة من سامسونج فقط.

***شحن لاسلكي متوافق مع معيار WPC.

**** تقتصر خاصية PowerShare اللاسلكي على هواتف سامسونج أو الهواتف الذكية ذات العلامات التجارية الأخرى المزودة بشحن لاسلكي Qi، مثل Galaxy S23 Ultra وS23+ وS23 وZ Fold 5 وZ Fold 4 وZ Flip4 وسلسلة S22 وZ Fold3 5G وZ Flip 5 ، Z Flip3 5G، S21 FE 5G، سلسلة S21، Z Fold2، سلسلة Note20، سلسلة S20، Z Flip، Note10، Note10+، S10e، S10، S10+، Fold، S9، S9+، S8، S8+، S8 Active، S7، S7 edge وS7 Active وS6 وS6 edge وS6 Active وS6 edge+ وNote9 وNote8 وNote FE وNote5. متوفر فقط مع بعض أجهزة سامسونج جالكسي القابلة للارتداء مثل Galaxy Buds2 Pro وBuds2 وBuds Pro وBuds Live وWatch5 وWatch5 Pro وWatch4 وWatch4 Classic وWatch3 وWatch Active2 وWatch Active وGear Sport وGear S3 وGalaxy Watch وGalaxy Buds . إذا كانت طاقة البطارية أقل من 30%، فقد لا تعمل ميزة PowerShare اللاسلكية. قد لا يعمل مع بعض الملحقات أو الأغطية أو أجهزة العلامات التجارية الأخرى أو بعض أجهزة سامسونج القابلة للارتداء. أثناء استخدام PowerShare، قد يؤثر ذلك على استقبال المكالمات أو خدمات البيانات، وفقاً لبيئة الشبكة لديك.

نظام التشغيل
Android 13

 

الشبكة والاتصال

 5G*, LTE**, Wi-Fi 6E***, Wi-Fi Direct Bluetooth® v 5.3

*يتطلب اتصالاً مثالياً بشبكة الجيل الخامس المتوفرة في أسواق محددة. ويجب التحقق مع شركة الاتصالات في بلدك لمعرفة مدى التوفر والتفاصيل. وقد تختلف سرعات التنزيل والبث بناءً على موفر المحتوى واتصال الخادم وعوامل أخرى.

**يختلف توفر طراز LTE حسب السوق وشركة الاتصالات. قد تختلف السرعة الفعلية حسب السوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.

***قد يختلف توفر شبكة Wi-Fi 6E حسب السوق وموفر الشبكة وبيئة المستخدم. يتطلب الاتصال الأمثل. سيتطلب جهاز توجيه Wi-Fi 6E.

الأمن
Samsung Knox, Samsung Knox Vault

مقاومة الماء
IP68

* تصنيف معيار IP68: تم إجراؤه في ظل ظروف الاختبار المعملي. مقاومة للماء حتى عمق 1.5 متر من المياه العذبة لمدة تصل إلى 30 دقيقة ومحمية من الغبار والأوساخ والرمل. اشطف البقايا/ جففها بعد البلل. لا يُنصح باستخدامه على الشاطئ أو حمام السباحة. مقاومة الماء والغبار لجهازك ليست دائمة وقد تتضاءل بمرور الوقت.

 

 

 

جهاز Galaxy Tab S9 / S9 FE+

 
جهاز Galaxy Tab S9 FE
جهاز Galaxy Tab S9 FE+

الشاشة

 

10.9 بوصة، إل سي دي

(حتى 90 هيرتز)

12.4 بوصة، إل سي دي

(حتى 90 هيرتز)

* يتم قياسها قطرياً كمستطيل كامل دون مراعاة الزوايا الدائرية. تكون مساحة العرض الفعلية أقل بسبب الزوايا الدائرية وفتحة الكاميرا.

الأبعاد والوزن
165.8 × 254.3 × 6.5 ملم، 523 غرام (واي فاي)، 524 غرام (الجيل الخامس)
185.4 × 285.4 × 6.5 ملم، 627 غرام (واي فاي)، 628 غرام (الجيل الخامس)

الكاميرا
كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل

كاميرا أمامية فائقة الاتساع بدقة 12 ميغابكسل

كاميرا خلفية فائقة الاتساع بدقة 8 ميغابكسل + 8 ميغابكسل

كاميرا أمامية فائقة الاتساع بدقة 12 ميغابكسل

المعالج
Octa-Core Processor

البطارية والشحن
6GB + 128GB

8GB + 256GB

8GB + 128GB

12GB + 256GB

*سعة التخزين المتوفرة تخضع للبرامج المحملة مسبقاً.

*قد يختلف خيار الذاكرة حسب السوق.

البطارية
8,000mAh
10,090mAh

*تم اختبار القيمة النموذجية في ظل ظروف معملية تابعة لجهة خارجية. القيمة النموذجية هي متوسط القيمة المقدرة مع الأخذ في الاعتبار الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطاريات التي تم اختبارها بموجب معيار IEC 61960. قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.

*شحن سلكي متوافق مع معياري QC2.0 وAFC.

** يُباع محول الطاقة بقدرة 45 وات بشكل منفصل. وينصح فقط باستخدام أجهزة الشحن والكابلات المعتمدة من سامسونج.

نظام التشغيل
Android 13

الشبكة والربط
5G*, LTE**, Wi-Fi 6, Wi-Fi Direct Bluetooth® v 5.3

*يتم دعم خدمات الجيل الخامس فقط في المواقع التي تدعم هذا النوع من الشبكات. يتطلب اتصال 5G الأمثل. قد تختلف السرعة الفعلية حسب السوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.

**يختلف مدى توفر طراز 5G حسب السوق وشركة الاتصالات.

*** قد يختلف توفر شبكة Wi-Fi 6 حسب السوق وموفر الشبكة وبيئة المستخدم. يتطلب الاتصال الأمثل. سيتطلب جهاز توجيه Wi-Fi 6.

الصوت
مكبر صوت مزدوج من AKG و Dolby Atmos®

 

القلم
قلم S Pen (BLE غير مدعوم) داخل العلبة

الأمن
Samsung Knox

مقاومة الماء
معيار IP68

* تصنيف معيار IP68: تم إجراؤه في ظل ظروف الاختبار المعملي. مقاومة للماء حتى عمق 1.5 متر من المياه العذبة لمدة تصل إلى 30 دقيقة ومحمية من الغبار والأوساخ والرمل. اشطف البقايا/ جففها بعد البلل. لا يُنصح باستخدامه على الشاطئ أو حمام السباحة. مقاومة الماء والغبار لجهازك ليست دائمة وقد تتضاءل بمرور الوقت.

الإكسسوارات
قلم S Pen، إصدار S Pen Creator

لوحة مفاتيح خارجية، لوحة مفاتيح خارجية رفيعة، غطاء كتاب ذكي، غطاء خارجي

* تتضمن العلبةقلم S Pen وكابل USB من النوع C. الملحقات الأخرى متاحة للشراء بشكل منفصل. قد يختلف مدى توفر حالات الطرف الثالث حسب السوق وشركة الاتصالات وبائع التجزئة.

 

سمّاعات Galaxy Buds FE

الأبعاد والوزن

 

سماعة الأذن: 17.1 × 19.2 × 22.2 ملم، 5.6 جرام

علبة الشحن: 50.0 × 27.7 × 50.0 ملم، 40.0 جرام

مكبر الصوت
قناة أحادية

الميكروفون
3 ميكروفونات (2 خارجي + 1 داخلي)

سعة البطارية

 

سماعات الأذن: 60 مللي أمبير (نموذجي)

علبة الشحن: 479 مللي أمبير (نموذجي)

*تم اختبار السعة النموذجية من قبل سامسونج باستخدام النسخة التي تم إصدارها مسبقاً من سماعة Galaxy Buds FE. وتعرّف السعة النموذجية على أنها متوسط السعة المقدرة مع الأخذ في الاعتبار الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطاريات التي تم اختبارها بموجب معيار IEC 61960. وقد يختلف عمر البطارية الفعلي وفقاً لبيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.

 

مدة اللعب

 

ما يصل إلى 6 ساعات / إجمالي يصل إلى 21 ساعة (تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة)

ما يصل إلى 8.5 ساعة / إجمالي يصل إلى 30 ساعة (إيقاف تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة)

*توفر سماعات الأذن ما يصل إلى 6 ساعات من وقت التشغيل مع تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ما يصل إلى 8.5 ساعة مع إيقاف تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة)، بينما توفر العلبة ما يصل إلى 21 ساعة من عمر البطارية، مع تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ما يصل إلى 30 ساعة مع إيقاف تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة) عندما تكون الحافظة وسماعات الأذن في وضع التشغيل مشحونة بنسبة 100%. وذلك بناءً على الاختبار الداخلي. وتم اختبار وقت تشغيل الصوت من خلال إقران سماعات Galaxy Buds FE الخاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج بهاتف جالكسي ذكي تم إصداره مؤخراً، مع الإعدادات الافتراضية، بما في ذلك تشغيل ميزة ميزة إلغاء الضوضاء النشطة. وقد يختلف عمر البطارية الفعلي، ويعتمد على بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.

مدة التحدث

 

ما يصل إلى 3.5 ساعة / إجمالي يصل إلى 13 ساعة (تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة)

ما يصل إلى 4 ساعات / إجمالي يصل إلى 14 ساعة (إيقاف خاصية إلغاء الضوضاء النشطة)

*توفر سماعات الأذن ما يصل إلى 3.5 ساعة من وقت الاتصال الصوتي مع تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ما يصل إلى 4 ساعات مع إيقاف تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة)، بينما توفر العلبة ما يصل إلى 13 ساعة من عمر البطارية مع تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ما يصل إلى 14 ساعة مع إيقاف تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة) عندما تكون الحافظة على أن يتم شحن سماعات الأذن بنسبة 100%. وبناءً على الاختبار الداخلي. تم اختبار وقت المكالمة الصوتية من خلال إقران سماعات Galaxy Buds FE الخاصة بمرحلة ما قبل الإنتاج بهاتف ذكي من نوع جالكسي تم إصداره مؤخراً، مع الإعدادات الافتراضية، بما في ذلك تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة. وقد يختلف عمر البطارية الفعلي ويعتمد على بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.

الاتصال

 

بلوتوث® 5.2، خاصية التبديل التلقائي

الترميز: قابل للتطوير (تعود ملكيته لشركة سامسونج)، AAC، SBC

المجسّات
Proximity, Hall, Touch

التوافق
Android 8.0 أو أعلى مع أكثر من 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

*قد لا تتوفر بعض الميزات على الأجهزة التي لا تحمل علامة سامسونج. وربما يختلف التوفر حسب السوق أو شركة الاتصالات أو الأجهزة المتصلة.

 

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!