أخبار العراق

آسايش السليمانية تفكك عصابة تروج للعملات المزيفة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : آسايش السليمانية تفكك عصابة تروج للعملات المزيفة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ تمكنت قوات مديرية امن السليمانية داخل المدينة/ بالتنسيق مع مديرية امن غرب السليمانية وبعد رصد وتحريات دقيقة، من تفكيك عصابة مكونة من (4) اشخاص يروجون للعملات المزيفة.

وقالت مديرية أمن الاسايش في السليمانية في بيان اليوم الخميس، إن قواتها ألقت القبض على جميع أفراد العصابة التي قامت بصرف الدولارات الأمريكية المزورة على أصحاب المحلات التجارية والبائعين مقابل الدينار العراقي خلال شهر رمضان، مشيرة إلى أن جميع الأموال تم تهريبها. وتمت مصادرتها بعد القبض على المتهم.

وأضاف البيان أن أعمار المتهمين تتراوح بين 24 و30 عاما، وهم من سكان السليمانية وجمجمال، مؤكدا أنهم موقوفون بموجب المادة 281 من قانون العقوبات العراقي.

 

آسايش السليمانية تفكك عصابة تروج للعملات المزيفة

ملاحظة: هذا الخبر آسايش السليمانية تفكك عصابة تروج للعملات المزيفة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : آسايش السليمانية تفكك عصابة تروج للعملات المزيفة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر آسايش السليمانية تفكك عصابة تروج للعملات المزيفة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#آسايش #السليمانية #تفكك #عصابة #تروج #للعملات #المزيفة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!