اخبار عربية وعالمية

بعبارة “أنا أعلّق حملتي” .. ترمب يوقع مؤيديه بفخ كذبة نيسان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعبارة “أنا أعلّق حملتي” .. ترمب يوقع مؤيديه بفخ كذبة نيسان  . والان الى التفاصيل.

“أنا أعلق حملتي”، بهذه الكلمات أرسل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إلى أنصاره عبر البريد الإلكتروني.

وتبين فيما بعد أن الرسالة، التي فاجأت أنصار ترامب، كانت مجرد مزحة كذبة أبريل. وكتب ترامب على الموقع بأحرف كبيرة: “هل اعتقدت حقا أنني سأعلق حملتي؟ إنها نكتة كذبة إبريل!”، وكان الهدف منها في الواقع جمع أموال جديدة لحملته للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في نوفمبر.

وأرسل الرئيس ترامب الرسالة إلى ناخبيه عبر البريد الإلكتروني وعبر الرسائل النصية القصيرة، مع رابط مرفق. وبمجرد أن يضغط متلقي الرسالة على الرابط، يظهر أمامه موقع يدعوه للتبرع بمبلغ 5 دولارات، أو 500 دولار، أو 3300 دولار لحملته الانتخابية.

لعدة سنوات، ظل الناخبون الأمريكيون يتلقون سيلا من الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية، التي تدعوهم إلى المساهمة ماليا في الحملات الانتخابية.

المصدر: وكالات

 

بعبارة “أنا أعلّق حملتي” .. ترمب يوقع مؤيديه بفخ كذبة نيسان

ملاحظة: هذا الخبر بعبارة “أنا أعلّق حملتي” .. ترمب يوقع مؤيديه بفخ كذبة نيسان نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!