أخبار التكنولوجيا

يقترح الاتحاد الأوروبي قواعد الأمن السيبراني لهيئات الاتحاد الأوروبي

يقترح الاتحاد الأوروبي قواعد الأمن السيبراني لهيئات الاتحاد الأوروبي

قالت المفوضية الأوروبية إنه يتعين على دول الاتحاد الأوروبي وضع إطار عمل لإدارة مخاطر الأمن السيبراني في مؤسسات الاتحاد الأوروبي ، وسط مخاوف من زيادة الهجمات الإلكترونية التي يمكن أن تعطل الأنشطة الرئيسية وتسرق المعلومات الحساسة. يُعد الاقتراح جزءًا من حزمة من مسودة القواعد من قبل السلطة التنفيذية في الاتحاد الأوروبي تسمى لائحة الأمن السيبراني والتي تهدف أيضًا إلى إنشاء مجلس للأمن السيبراني لمراقبة تنفيذ القواعد الجديدة. “هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية بناء درع قوي ضد التهديدات والحوادث السيبرانية التي يمكن أن تعطل قدرتنا على التصرف.” بموجب مسودة القواعد ، سيتعين على جميع مؤسسات وهيئات ووكالات الاتحاد الأوروبي تحديد مخاطر الأمن السيبراني ، ووضع خطة لتحسين الأمن السيبراني لديها ، وإجراء تقييمات منتظمة ومشاركة التفاصيل حول الحوادث. اقترحت المفوضية أيضًا لائحة أمن المعلومات التي ستنشئ مجموعة دنيا من القواعد والمعايير لجميع مؤسسات الاتحاد الأوروبي. حذرت الحكومات لأسابيع من أن روسيا أو حلفائها قد يشنون هجمات إلكترونية انتقاما من العقوبات ، مما دفع البنوك إلى زيادة المراقبة وتخطيط السيناريو وتعيين موظفين إضافيين في حالة تصاعد الأعمال العدائية. في وقت سابق من هذا الشهر ، دعا وزراء الاتحاد الأوروبي إلى إنشاء صندوق استجابة أمنية طارئة. السيبرانية لمواجهة الهجمات الإلكترونية واسعة النطاق.

قراءة الموضوع يقترح الاتحاد الأوروبي قواعد الأمن السيبراني لهيئات الاتحاد الأوروبي

كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.