اخبار شعبنا المسيحي

الدراسة السريانية تشارك في ورشة عمل حول تمكين النساء في الادوار القيادية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدراسة السريانية تشارك في ورشة عمل حول تمكين النساء في الادوار القيادية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

شاركت السيدة ان اندراوس معاون المدير العام للدراسة السريانية، في حضور ورشة عمل بعنوان (تمكين النساء في الادوار القيادية في المؤسسات الحكومية) والتي اقامها قسم تمكين المرأة في المديرية العامة للتخطيط التربوي / وزارة التربية وبالتعاون مع منظمة الـ (UNDP)، وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 11 ايلول 2023 في بغداد.

وياتي اقامة الورشة التي حضرها ممثلين عن مديريات التربية، استناداً الى اهداف الاستراتيجية الوطنية للمرأة العراقية ۲۰۲۳ – ۲۰۳۰ للامانة العامة لمجلس الوزراء والخاصة بدعم النساء للحصول على المراكز الادارية العليا في مواقع اتخاذ القرار.

هذا وقدمت محاضرة الورشة الدكتور المدربة سندس عباس، وبينت فيها مفهوم القيادة اضافة الى نظريات حول القيادة وانماطها، والصفات القيادية التي تتميز بها المرأة.

 

الدراسة السريانية تشارك في ورشة عمل حول تمكين النساء في الادوار القيادية

ملاحظة: هذا الخبر الدراسة السريانية تشارك في ورشة عمل حول تمكين النساء في الادوار القيادية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدراسة السريانية تشارك في ورشة عمل حول تمكين النساء في الادوار القيادية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدراسة السريانية تشارك في ورشة عمل حول تمكين النساء في الادوار القيادية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!