وفد مشترك من الأحزاب السريانية يزور مقر منظمة سورايا

نوزاد حكيم /
زار وفد من حزب الاتحاد السرياني السوري واتحاد بيث النهرين الوطني والاتحاد السرياني الديمقراطي. مقرمنظمة سورايا للثقافة والاعلام ، وأستقبل الوفد من قبل رئيس المنظمة نوزادبولص وأعضاء الهيئة الادارية ،وضم  الوفد الزائر السيد  ايشوع كوريا  رئيس حزب الاتحاد السرياني السوري والسيد صباح ميخائيل برخو  رئيس حزب اتحاد بيث النهرين الوطني ,و السيد (سلوان صباح موميكا ) السكرتير العام للاتحاد السرياني الديمقراطي والسيدة يسرى مبارك كجو عضو المكتب السياسي  للاتحاد .
وجرى في اللقاء بحث الوضع السياسي في المنطقة وتوحيد كافة الجهود والخطاب السياسي لشعبنا ووضع ألية  عمل مشتركة في المجال القومي بما يصب لصالح المصلحة العليا لشعبنا سورايا ، وأتفق في اللقاء على تعزيز التعاون المشترك وتبادل الزيارات بين أطراف ومؤسسات وتنظميات شعبنا القومية من أجل تثبيت حقوق شعبنا المشروعة في العراق وسوريا واقليم كوردستان بما تضمنه الدساتير المحلية ، والمطالبة بالأسرع في تحرير مناطقنا المحتلة من قبل داعش وخاصة في سهل نينوى .
كما أكد في الأجتماع على  تقديم الدعم  السياسي والمعنوي من اجل القضيةالقومية(السريانية) في توحيد التسمية بين جميع أبناء شعبنا تحت اسم (سورايا) لخلق قاعدة مشتركة وأهداف واحدة من اجل خدمة شعبنا بكافة تسمياته

شاهد أيضاً

النائب كلارا عوديشو :سنعمل معا ومع الاخرين لتحقيق طموحات شعبنا – التجاوزات سبب رئيسي لهجرة ابناء شعبنا

في 9/11/2018 وفي ديوان محافظة دهوك، شاركت النائب عن قائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن