اخبار شعبنا المسيحي

وفد مشترك من الأحزاب السريانية يزور مقر منظمة سورايا

نوزاد حكيم /
زار وفد من حزب الاتحاد السرياني السوري واتحاد بيث النهرين الوطني والاتحاد السرياني الديمقراطي. مقرمنظمة سورايا للثقافة والاعلام ، وأستقبل الوفد من قبل رئيس المنظمة نوزادبولص وأعضاء الهيئة الادارية ،وضم  الوفد الزائر السيد  ايشوع كوريا  رئيس حزب الاتحاد السرياني السوري والسيد صباح ميخائيل برخو  رئيس حزب اتحاد بيث النهرين الوطني ,و السيد (سلوان صباح موميكا ) السكرتير العام للاتحاد السرياني الديمقراطي والسيدة يسرى مبارك كجو عضو المكتب السياسي  للاتحاد .
وجرى في اللقاء بحث الوضع السياسي في المنطقة وتوحيد كافة الجهود والخطاب السياسي لشعبنا ووضع ألية  عمل مشتركة في المجال القومي بما يصب لصالح المصلحة العليا لشعبنا سورايا ، وأتفق في اللقاء على تعزيز التعاون المشترك وتبادل الزيارات بين أطراف ومؤسسات وتنظميات شعبنا القومية من أجل تثبيت حقوق شعبنا المشروعة في العراق وسوريا واقليم كوردستان بما تضمنه الدساتير المحلية ، والمطالبة بالأسرع في تحرير مناطقنا المحتلة من قبل داعش وخاصة في سهل نينوى .
كما أكد في الأجتماع على  تقديم الدعم  السياسي والمعنوي من اجل القضيةالقومية(السريانية) في توحيد التسمية بين جميع أبناء شعبنا تحت اسم (سورايا) لخلق قاعدة مشتركة وأهداف واحدة من اجل خدمة شعبنا بكافة تسمياته

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.