اخبار شعبنا المسيحي

المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) يزور مدير ناحية سرسنك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) يزور مدير ناحية سرسنك  . والان الى التفاصيل.

 

 عشتارتيفي كوم/

 

بتاريخ 7/6/2023 زار وفد المجلس الشعبي برئاسة السيد جميل زيتو وعدد من اعضاء قيادة المجلس الشعبي السيد الن أمير كوكا مدير ناحية سرسنك وذلك لتقديم التهاني بمناسبة استلام مهامه الجديدة مديرا لناحية سرسنك.

حيث رحب السيد الن بالوفد الزائر بعدها تناول الجانبان مواضيع عدة تخص ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري المتواجدين في القرى وقصبات ناحية سرسنك و مشاكل التجاوزات على الاراضي وسبل تذليلها وفق القوانين.

 

 

المجلس الشعبي     

الكلداني السرياني الاشوري

(سورايا)

 

المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) يزور مدير ناحية سرسنك

ملاحظة: هذا الخبر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) يزور مدير ناحية سرسنك نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) يزور مدير ناحية سرسنك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) يزور مدير ناحية سرسنك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!