اخبار شعبنا المسيحي

نيافة الاسقف مار نيقوديموس متي شرف يزور معالي وزير التربية في اقليم كوردستان العراق‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيافة الاسقف مار نيقوديموس متي شرف يزور معالي وزير التربية في اقليم كوردستان العراق‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- أبرشية رئاسة أساقفة الموصل و توابعها للسريان/

 

في يوم الثلاثاء 11 تموز 2023، زار نيافة راعي الابرشية وزارة التربية والتقى بمعالي الدكتور السيد آلان حَمە سعيد صالح وزير التربية في اقليم كوردستان العراق، حيث تم استقبال نيافته والوفد المرافق له من ادارة مدرسة ملثو الدولية بحفاوة كبيرة من قبل معالي وزير التربية وبقية كادر الوزارة.

حيث قدم نيافته التهاني لمعالي الوزير لحصوله على شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية، كما دار الحديث بشكل خاص عن مدرسة ملثو الدولية وكيفية تطبيقها لخطة عمل وزارة التربية في حكومة إقليم كوردستان والتي تنص على تطوير القطاع التربوي في الإقليم وإعداد جيل متطور ذي عقل وتفكير عالٍ ليلعب دوراً كبيراً في بناء المجتمع وتعزيز النتاج العلمي والفني والتقني في شتى مراحل الحياة.

هذا وشكر نيافته معالي الوزير على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والدعم المستمر من قبل الحكومة في الإقليم والوزارة بشكل خاص لمدرسة ملثو الدولية

ثم ودع معالي الوزير نيافته بنفس الحفاوة التي استقبل بها.

 

نيافة الاسقف مار نيقوديموس متي شرف يزور معالي وزير التربية في اقليم كوردستان العراق‏

ملاحظة: هذا الخبر نيافة الاسقف مار نيقوديموس متي شرف يزور معالي وزير التربية في اقليم كوردستان العراق‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نيافة الاسقف مار نيقوديموس متي شرف يزور معالي وزير التربية في اقليم كوردستان العراق‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيافة الاسقف مار نيقوديموس متي شرف يزور معالي وزير التربية في اقليم كوردستان العراق‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!