مقالات دينية

((( نـــحـــــن الـنــســــــــاء )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
((( نحن النساء )))
يحق لنا نحن النساء أن نفتخر بعد أن أختار رب الكون أن يخلص العالم من خلال تجسده من رحم فتاة نقية طاهرة خالية من أي عيب أنها العذراء تلك التي لا تذكر البشارة دون ذكرها، لا بشارة دون موافقتها، نعلم التجسد والقيامة مرتبطان ففي القيامة أيضاً أختار رب السماء أن يظهر لأمرأة أيضاً أسمها مريم ولكنها تختلف عن الاولى أنها المجدلية تلك التي صارت بعد لقائها بالرب قديسة وفي كل ذكرى للقيامة يذكر أسمها كما يذكر في البشارة أسم العذراء، أختار رب السماء مرة انسانه باره ومره أنسانه كانت قبلاً خاطئه من هذا نفهم نحن النساء أن رب الكون أحبنا كثيراً دون أن ينظر ألى ما كنا عليه ولنا دور في هذه الحياة، والآن الأ يستحق بعد هذا كله أن نكون مستحقين حبه، بعد هذا التكريم وهذه النعمه الأ يستحق أن نحافظ على نفوسنا وارواحنا على اجسادنا لتبقى طاهره، ربنا الذي احبنا كل هذا الحب الأ يستحق أن نجاهد ونسعى لنكون كالعذراء والمجدلية في الحب والأيمان .
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.