مقالات دينية

نضوح زيت من صورة مريم العذراء في احدى كنائس مصر

الكاتب: admin
السلام لكِ يا مريم يا ام الله القدوس يا بكر بتول و عروس يا تابوت عهد النعمة يا ثمرة لذيذة طعمة يا جنة و فردوس حملتي النير محسوس يا سليلة سليمان يا دواء يبرئ التعبان يا ذات البتولية يا رجاء المسيحية يا زرع طاهر مبرور يا سالمة من الشرور يا شفيعة في المؤمنين يا صلاحاً للخاطئين يا ضياء في البرية يا طاهرة و تقية يا زهرة بأجلَّى بيان يا عروسة للديّان يا غالية و ثمينة يا فاضلة و امينة يا قوية في الحروب يا كنز الله الموهوب يا لوح العهد الجديد يا معونة لمن يريد يا نسل طاهر مغبوط يا هيكل نقي مضبوط يا والدة الاله يا لائقة له في علاه يا ياقوت غالي الاثمان يا وردة في البستان تفسير اسمــك فــي افــواه كــل الــمؤمـنـيـن الكــــل يـقـولـون يا الــــــه الـعـذراء مـريـم أعنّا أجمعين …………………………………………………………
 لقد حصلت حالة في احدى كنائس مصر في بور سعيد و هي نضوح زيت من صورة مريم العذراء حيث يظهر الزيت متجمع تحت الصورة فاطلب من مريم العذراء والدة الله القديسة ان كنت تؤمن بها فهي تستجيب الطلبات و ارسلها للذين في قائمتك على قدر استطاعتك

 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.