اخبار الرياضة

ضحيتها ليفاندوفسكي.. خلافات مالية بين بايرن وبرشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ضحيتها ليفاندوفسكي.. خلافات مالية بين بايرن وبرشلونة  . والان الى التفاصيل.

يواجه نادي برشلونة الإسباني، إمكانية دفع مبلغ مالي إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، بسبب لاعبه البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وانضم روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة في صيف 2022 قادما من بايرن ميونخ مقابل 45 مليون يورو، مع إضافات وحوافز أخرى مرتبطة بالأداء.

وتضمن عقد برشلونة مع بايرن ميونخ بندا يلزم النادي الكتالوني بدفع 1.25 مليون يورو لنظيره الألماني، عن كل موسم يتجاوز فيه ليفاندوفسكي 25 هدفا.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية في تقرير لها أن إدارة برشلونة لا ترغب في دفع هذا المبلغ لبايرن ميونخ هذا الموسم، بسبب الأوضاع الاقتصادية السيئة التي يعيشها النادي.

وسجل ليفاندوفسكي حتى الآن 24 هدفا في جميع البطولات، 17 في الدوري، و3 في دوري أبطال أوروبا، و2 في كأس الملك، ومثلهما في كأس السوبر المحلي.

وإذا أضاف ليفاندوفسكي هدفين في مباريات برشلونة الأربع المتبقية هذا الموسم، وتجاوز 25 هدفا، فإن برشلونة سيدفع 1.25 مليون يورو للعملاق البافاري.

وفي موسمه الأول مع برشلونة، سجل ليفاندوفسكي 33 هدفًا في جميع البطولات، وهو ما جعله يدفع نفس المبلغ لبايرن.

وتشير الصحيفة الإسبانية إلى أن التعقيدات المالية التي يواجهها البارسا ستجعل دفع أي مبلغ إضافي يمثل أزمة للنادي الكتالوني، وهو ما قد يؤثر عليه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

لكن في الوقت نفسه، يهدف برشلونة إلى إنهاء الموسم في المركز الثاني حتى يتمكن من المشاركة في كأس السوبر المحلي الموسم المقبل، وهو ما سيدر أموالاً للنادي تغطي المبلغ المدفوع لبايرن.

وستتجه الأنظار نحو مباريات برشلونة المقبلة، لمعرفة ما إذا كان النادي سيجبر المدرب تشافي هيرنانديز على إقصاء ليفاندوفسكي من التشكيلة الأساسية، لتجنب تسجيل الهدف الـ25، أم أنه سيكون لديه المال الكافي لإنهاء الموسم في المركز الثاني. أعلى.

وقبل 4 مباريات على نهاية موسم برشلونة، يحتل الفريق المركز الثالث في الدوري بفارق نقطتين عن جيرونا الذي لعب مباراة أكثر.

 

ضحيتها ليفاندوفسكي.. خلافات مالية بين بايرن وبرشلونة

ملاحظة: هذا الخبر ضحيتها ليفاندوفسكي.. خلافات مالية بين بايرن وبرشلونة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ضحيتها ليفاندوفسكي.. خلافات مالية بين بايرن وبرشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ضحيتها ليفاندوفسكي.. خلافات مالية بين بايرن وبرشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!