اخبار شعبنا المسيحي

القداس الالهي بمناسبة تذ كار القديس فارتان ماميكونيان في كنيسة القديس فارتان – قرية افزروك ميري الارمنية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القداس الالهي بمناسبة تذ كار القديس فارتان ماميكونيان في كنيسة القديس فارتان – قرية افزروك ميري الارمنية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

اقام الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان الارشمندريت اوشاكان كولكوليان القداس الالهي بمناسبة تذكار عيد القديس فارتان ماميكونيان  في كنيسة القديس فارتان في قرية افزروك ميري الارمنية وبمساعدة الاب ماسيس شاهينيان راعي كنيسة دهوك والاب ارتون خالاتيان راعي كنيسة اربيل وكركوك وبمشاركة الشمامسة الاجلاء وجوقة ارماش وبحضور نائب رئيس اللجنة المركزية في بغداد وجمع غفير من المؤمنين. وبعد القداس تم مباركة اكلة الهريسة الشعبية ثم التوجه الى قاعة الكنيسة للمشاركة مع اهل القرية باكل وجبة غذاء والمكونة من الهريسة  المقدمة من اهالي القرية الذين تمتعوا بالدبكات الشعبية.

 

القداس الالهي بمناسبة تذ كار القديس فارتان ماميكونيان في كنيسة القديس فارتان – قرية افزروك ميري الارمنية

ملاحظة: هذا الخبر القداس الالهي بمناسبة تذ كار القديس فارتان ماميكونيان في كنيسة القديس فارتان – قرية افزروك ميري الارمنية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القداس الالهي بمناسبة تذ كار القديس فارتان ماميكونيان في كنيسة القديس فارتان – قرية افزروك ميري الارمنية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القداس الالهي بمناسبة تذ كار القديس فارتان ماميكونيان في كنيسة القديس فارتان – قرية افزروك ميري الارمنية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!