اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك ساكو يستقبل ممثلة منظمة Jesuit Worldwide Learning في أربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك ساكو يستقبل ممثلة منظمة Jesuit Worldwide Learning في أربيل  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

الأب أفرام كليانا

 

استقبل غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو صباح الأحد 10 كانون الأول 2023 في الدير الكهنوتي بعنكاوا، الأنسة مادلينا ناوديرر (Magdalena Nauderer)، ممثلة منظمة Jesuit Worldwide Learning في أربيل. ودار الحديث حول برنامج المنظمة في إشاعة ثقافة التسامح، وقبول الأخر من خلال النشاطات والدورات التي تقوم بها، وإيجاد طريقة فعّالة لقبول التنوع والاختلاف.

 

غبطة البطريرك ساكو يستقبل ممثلة منظمة Jesuit Worldwide Learning في أربيل

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك ساكو يستقبل ممثلة منظمة Jesuit Worldwide Learning في أربيل نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك ساكو يستقبل ممثلة منظمة Jesuit Worldwide Learning في أربيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك ساكو يستقبل ممثلة منظمة Jesuit Worldwide Learning في أربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!