اجتماعيات

موقع مانكيش كوم يعزي بوفاة المطران اندراوس صنا

الكاتب: admin
                     بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد .. امين
أنا القيامة  والحياة .. من آمن بي وإن مات فأنه سيحيا الى الابد.(يوحنا 11: 25)
 
بعيون دامعة وقلوب حزينة ونفوس متألمة تلقينا نبأ انتقال المطران اندراوس صنا الى الاخدار السماوية  نقدم تعازينا الى الكنيسة ورجال الدين الأجلاء بهذه المناسبه الأليمه على قلوبنا لفقداننا رجل عظيم واب جليل .الى ذوي المرحوم المطران  اندراوس صنانشارككم الأحزان ونتضرع للرب يسوع المسيح ليسكنه فسيح جناته بين الأبرار والصديقين ولأهله واصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان .الراحة الابدية اعطه يارب ونورك الدائم يشرق عليه
ادارة موقع مانكيش كوم ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.