الحوار الهاديء

موسكو تصفع مجموعة دُوَل السبع الحاقدة !

موسكو تصفع مجموعة دُوَل السبع الحاقدة !

ذكرنا وسَنُكرر اليوم لسنا مع الحرب ولا مع موقف روسيا في هذه العملية ( بيني وبين نفسي معها للعظم ) ولكننا معها ضد العنصرية والازدواجية والحقارة الغربية ( أغلب العالم له نفس الرؤيا ونفس المشاعر ) ..

مجموعه الدول السبع الصناعية التافهة هي نفسها التي قتلت وأعدمت اكثر من خمسون وزيراً عراقياً في عهد النظام السابق دون حق ! حتى الأبرياء منهم أما أن وضعتهم في السجون ( الفقهية  ) الى أن قضوا فيها او قامت بإعدامهم ! تسليمهم الى حزب الله الشيعي العراقي (  الإيراني ) لا تقل جريمة عن إعدامهم بنفسها ! ناهيك عن تسليم العراق الى الذين يقتلون فيه على الهوية والمذهبية والطائفية منذ اكثر من عقدين .. هذه الجريمة أبشع بألف مرة من العملية الروسية في اوكرانيا لإسترجاع أراضيها وخاصة القرم . هذه ارض روسية أهداها الزعيم السوفيتي كهدية لزوجته الاوكرانية في عهد الاتحاد السوفيتي ، ووقتها كانت اوكرانيا محافظة سوفيتية وجزء لا يتجزأ من روسيا ، ولكن بعد تفكك الإتحاد السوفيتي قامت روسيا بإسترجاعها قبل أن تصبح قاعدة عسكرية للناتو ضد روسيا ! والله فكرة ! هاي لقد إختصرنا القضية كُلها في سطرين .. هذا ليس بالمهم الآن .

الأهم هو إجتماع دول السبع الحاقدة قبل ساعات ( إنتهى الحقد قبل ساعة ) وعادوا وبنفس الحقد على مد اوكرانيا بكل أنواع الاسلحة لإطالة أمد الحرب ! هذه الدول الحاقدة هي نفسها التي دمرت العراق وبإسم الحرية والديمقراطية ! هي نفسها قتلت كل وزراء العراق وعن طريق محكمة لاهاي الدولية ! وبإسم حقوق الإنسان الغربية ! وووووووووووووو منذ قرنان هذا هو حالهم ..

لم يتطرق أحدهم إلى أي باب للتفاوض او البحث في إيجاد مخرج او زيارة روسيا او الإتصال بصديق أو حتى حذف إجابتين ! اللعنة عليكم على الاقل خذوا رأي الجمهور !! ابداً ! المزيد من الصواريخ لكييف والمزيد من الفحم الحجري ولتموت أغلب شعوب العالم الفقيرة .. في أغلب النزاعات العالمية تتدخل بعض الدول الكبرى لإيجاد أي نافذة يدخل إليها الهواء بدلاً من البارود إلافي هذه الحرب . حتى كانت هناك بارقة أمل قبل إنعقادها بسبب الموقف الفرنسي والألماني المتوسط نوعاً ما ولكن بعد الإجتماع خرج الزعطوط الفرنسي أكثر حقداً وتشدداً من السابق ! عادي قبل الإجتماع ليس كما بعد الإجتماع ! هاي صارت مقولة السنتان الأخيرتان ….

ولكن السياسة الروسية العقلانية في إدارة الازمة السياسية كانت لهم مرة أخرى بالمرصاد . السياسة الروسية تسبقهم بخطوة واحدة منذ إندلاع الازمة ولا تتعجل في أي تصريح او قول إلا وهو في مكانه الصحيح . ولكن لا ينسوا أن يسبقوا الحاقدين بخطوة واحدة دوماً ( هاي بعدين راح نشرحها ) !!

اليوم وبسبب الحقد الدفين والشر الذي بعيون ابو الشعر الأهوج ( الفروج البريطاني والكتكوت الفرنسي والمطيزجي الإيطالي والمومياء الامريكي والخنفسانة اليابانية ( أنت شلك علاقة بهم يا هيروشيما وناغازاكي ) والبلبول الكندي ) قامت روسيا وبعد دقائق من نشر حقدهم الجديد بصفعهم صفعه قوية عندما صرح الكرملين بقوله : الحرب ستنتهي عندما تستلم كييف ! هذه صفعه أكبر بكثير من الصفعة التي وجهتها روسيا للمجموعه الحاقدة قبل ساعات من إنعقاد قمتهم الارهابية !

هذه المقولة لم تذكرها روسيا منذ إنطلاق العملية ولكنها ذكرتها اليوم لتقول للحاقدين نحن لكم والزمن طويل ( يعني طُز فيكم وفي إجتماعاتكم ) … يعني في قراراتكم …

بعد غد سيجتمع الناتو من جديد في أسبانيا للبحث في توسيعه وفرض المزيد من العقوبات على روسيا وهذا جمه ليس بالمهم ولا من أجل عيون الممثل الاوكرايني ! لا والله ! بل هو لِسيطرة امريكا على اوروبا لقرون قادمة بسبب هذه الحرب …

ستزرع أمريكا نصف جيوشها في أوروبا وعلى نفقة المواطن الاوربي لعقود قادمة ! يعني هيمنة مُطلقة … تعال عمي خَلّص اوروبا من الإحتلال الامريكي ( لا يكفي الروسي يجي مباشرة الامريكي ) ! هذا الذي سيحصل تماماً وبِحُجة الارهاب الروسي … كما فعلوا في العراق تماماً . أهدوا العراق لحزب الله الإيراني بِحجة تحريرهم من صدام ! إي وبعدين !! منو راح يخلصنا من إيران ! أمريكا التي تتفاوض معها الآن في قطر ! ماذا لو تم الإتفاق بين الملالي والشيطان الاكبر فكيف ستؤول إليه حال العراق وشعبه الجريح !! والله سينزف لأكثر من قرن آخر !!! هذه هي الشيطنة الامريكية والتي تقودنا الى  دعم الموقف الروسي وإن كُنا نختلف معه في بعض النقاط او حتى إن كان  على خطأ !!

الموت للشيطان الاكبر ( مع كل الاحترام للشيطان ) !! فكرة !!!!!

نيسان سمو 28/06/2022

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.