أخبار العراق

الداخلية تنفي وقوع انفجارات داخل الأراضي العراقية وتشخص “مرور أجسام غريبة”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الداخلية تنفي وقوع انفجارات داخل الأراضي العراقية وتشخص “مرور أجسام غريبة”  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ قال مصدر في وزارة الداخلية العراقية، يوم الجمعة، إن التقارير التي تشير إلى وقوع انفجارات في عمق العراق غير دقيقة.

وقال المصدر ضابط لوكالة شفق نيوز: “لم نسجل أي استهداف داخل العراق من كافة الجهات، لكن الرادارات العسكرية سجلت مرور أجسام غريبة فوق أجواء العراق”، دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

وفي وقت سابق اليوم، أكدت شبكة ABC الأميركية، نقلاً عن مسؤول أميركي، أن صواريخ إ*سرائ*يل*ية أصابت موقعاً في إيران، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

من جانبها، أكدت وكالة فارس وقوع انفجار شمال غربي أصفهان بالقرب من قاعدة جوية للجيش الإيراني.

وأضافت أنه سُمع دوي الانفجار في مدينة قهجافافرستان شمال شرق مدينة أصفهان.

تقع مدينة قهجأفرستان بالقرب من مطار أصفهان وقاعدة جيش شيخاري الجوية الثامنة.

يأتي ذلك بعد أن ذكرت صحيفة جيروزاليم بوست الإ*سر*ائي*لية، فجر الجمعة، وقوع انفجارات متزامنة في إيران وسوريا والعراق.

من جهتها، أفادت صحيفة “إيران إنترناشيونال” المعارضة، بسماع دوي عدة انفجارات في مدينة أصفهان بمنطقة شاهين شهر القريبة من مفاعل نطنز وسط إيران.

في غضون ذلك، أفادت وسائل إعلام سورية، بأن أنباء أولية عن انفجارات قوية جنوب محافظة السويداء جنوبي سوريا، إثر غارات إ*سرائ*يل*ية.

 

الداخلية تنفي وقوع انفجارات داخل الأراضي العراقية وتشخص “مرور أجسام غريبة”

ملاحظة: هذا الخبر الداخلية تنفي وقوع انفجارات داخل الأراضي العراقية وتشخص “مرور أجسام غريبة” نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الداخلية تنفي وقوع انفجارات داخل الأراضي العراقية وتشخص “مرور أجسام غريبة”

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الداخلية تنفي وقوع انفجارات داخل الأراضي العراقية وتشخص “مرور أجسام غريبة” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الداخلية #تنفي #وقوع #انفجارات #داخل #الأراضي #العراقية #وتشخص #مرور #أجسام #غريبة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!