مقالات دينية

((( من كان عطشان يستقي ماء الحياة مجاناً )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
((( من كان عطشان يستقي ماء الحياة مجاناً )))
هيا يا نفسي أسرعي عند البئر هو ينتظرك جالساً هناك من أجلك من بعيد جاء ليخلصك حبه من آتى به، يريدك أن تلتقيه وله تسمعي ومن بره ترتوي ولا للخطيئة ثانية تعودي وتعطشي، يريدك أن لا تخرجي عند الظهيرة خجلاً ممن حولك بل في اي وقت وأمام الجميع تسيري لأن خالقك محى ذنوبك وصارت من الأمسِ .
عند البئر في الحر جالس ووقت خروجك لتستقي ليقول لك أنه يحبك وغالية أنت عليه، يريد أن يعيدك لأنسانيتك التي فقدتها بحريتك فأنت منذ البدء في فكره قبل في هذا العالم توجدي، ماذا يفعل أكثر لتفهمي كم يحبك .
نعم يا نفسي عند البئر وفي الظهيرة جالس ليس من أجل السامرية وحدها بل من أجل كل نفس لتذهب اليه وبه تلتقي ومنه ترتوي، كل نفس ترى وتسمع الخالق اذا لم يكن بعيون الجسد فبعيون القلب بعيون الأيمان فلأ تدعيه أكثر ينتظرك …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.