اخبار منوعة

تشكيل الترجى ضد الأهلى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا تريند – Trends

تشكيل الترجى ضد الأهلى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا :

أعلن ميجيل كاردوسو، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، التشكيلة الأساسية التي ستلعب أمام نظيره الأهلي، المقرر لها الساعة العاشرة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، في ذهاب الدور ثمن النهائي. نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الترجي أمام الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أمان الله مميش.

خط الدفاع: محمد بن علي – محمد أمين توغاي – ياسين مرياح – محمد أمين بن حميدة.

خط الوسط: حسام طاقة – غيلان صلالي – روجيه أوهولو.

خط الهجوم: يان ساس – رودريجو رودريجيز – حسام الدين غشة.

التشكيل الرسمي للترجي

الترجي ضد الاهلي

وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد تعادله ذهابا على ملعب الأخير 0-0، وفاز في مباراة الإياب بالقاهرة 3-0. وتأهل الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

وأصبح نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عربياً خالصاً للمرة الثامنة عشرة في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعد تأهل الأهلي والوداد المغربي إلى نهائي البطولة في النسختين الأخيرتين.

وسبق للأهلي والترجي أن التقيا في نهائي دوري أبطال أوروبا في نسختين سابقتين، عامي 2012 و2018.

المواجهة الأولى كانت عام 2012، وحقق الأهلي اللقب بعد التعادل 1-1 على ستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1. المواجهة الثانية جاءت في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي على ستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

ملاحظة: هذا الخبر تشكيل الترجى ضد الأهلى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!