اخبار عراقية

منتخب الشباب يواجه اليوم رديف الإفريقي التونسي ودياً » وكالة الأنباء العراقية

تونس – واعيخوضُ منتخبنا الوطنيّ للشباب، اليوم الخميس، في الساعة الخامسة بتوقيتِ بغداد، مواجهةً وديةً أمام فريق الافريقي التونسي على ملعب المنزه ضمن إطار معسكره التدريبي المقام حالياً في تونس.وقالَ مدرب منتخب الشباب، عماد محمد لوكالة الانباء العراقية (واع)، إن “هذه المباراة تأتي استكمالاً لمعسكر تونس الذي خضنا خلاله مباراتين وديتين أمام تونس، تعادلنا خلالها في الأولى وحققنا الانتصار في الثانية، وكسبنا فيهما فائدةً فنيةً كبيرةً كون الخصم يعدُ من ضمن أفضل فرق افريقيا والمنطقة العربية.”واضاف “سنعملُ على إشراك اللاعبين البدلاء ممن لم يتحصلوا على فرصةٍ في المباريات السابقة بمواجهة الافريقي التونسي اليوم”، مبينا أن “ادارة المنتخب تسعى لمنح الفرصة إلى جميع العناصر المتواجدة في قائمة المنتخب من أجل الحصول على أكبر فائدة فنية، وتحقيق الانسجام بين المجموعةِ قبل المشاركات القادمة”.وتابع مدربُ منتخب الشباب أن “ادارة المنتخب تهدف  لتحقيق أفضل فائدة من معسكر تونس التدريبي، وذلك بتكثيفِ الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية، وهدفنا الدخول إلى بطولةِ غرب آسيا بفريقٍ متكاملٍ ينافسُ على لقب البطولة، ويكون رقماً صعباً في الاستحقاقات المقبلة”.

 

قراءة الموضوع منتخب الشباب يواجه اليوم رديف الإفريقي التونسي ودياً » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.