منافس الزمالك.. الرجاء يتعاقد مع طاقم طبى جديد قبل عودة الدوري المغربى

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم عن أن إدارة نادى الرجاء البيضاوى قررت التعاقد مع طاقم طبي جديد من أجل تجاوز حساسية ضغط المباريات المقبلة بأقل عدد من الإصابات التي يمكن أن تطال لاعبيه خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري المغربي، ودورى أبطال أفريقيا، حيث يلتقى الفريق الأخضر مع الزمالك في نصف نهائي المسابقة الأفريقية.

ذكر موقع “le360” المغربى، أن الرجاء تعاقد مع طاقم طبى جديد متخصص في العلاج الطبيعي ليعمل إلى جانب الطاقم الطبي للفريق الأخضر في الفترة المقبلة، مضيفة أن ضغط المباريات المؤجلة يشكل هاجسًا كبيرًا للمدرب جمال سلامي.

أضاف الموقع أن مدرب الرجاء يسعى لرفع مستوى اللياقة البدنية بالإضافة إلى وضع الخطط التي يرغب في استعمالها فيما تبقى من مباريات الدوري المغربي، موضحًا أنه أصبح مطالبًا بتحضير اللاعبين في أسرع وقت ممكن لأولى المباريات المؤجلة، بعدما فرضت جائحة كورونا توقفهم عن التدريبات الجماعية لثلاثة أشهر، واكتفوا بالتدريبات المنزلية.

أشار الموقع إلى أن الرجاء يملك العدد الأكبر من المباريات المؤجلة، مضيفا أن ذلك قد يتحول من نعمة إلى نقمة، بعدما أوضح فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربى أن اللجنة ستكون حاسمة وصارمة في مسألة إنهاء المباريات المؤجلات.

وكانت تقارير صحفية مغربية، كشفت عن أن إدارة نادى الرجاء البيضاوى تدرس إقامة معسكر داخلى للفريق الفترة المقبلة، وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وذكر موقع ” le360″ المغربى في وقت سابق، أنه بدأ مسئولو الرجاء البيضاوى وضع خطة تحضير اللاعبين لاستئناف الدورى المحلى المقرر له 25 يوليو المقبل.

ويحتل الرجاء المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى المغربى برصيد 26 نقطة من أصل 15 مباراة حيث سجل 21 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق