اخبار الرياضة

مشجعو باريس سان جيرمان متحمسون لمباراة الاياب ضد برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشجعو باريس سان جيرمان متحمسون لمباراة الاياب ضد برشلونة  . والان الى التفاصيل.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن نتيجة المباراة التي انتهت بفوز برشلونة على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2 في باريس بدوري أبطال أوروبا، لم تقلل من ح*ما*سة جماهير الفريق الفرنسي لحضور مباراة العودة في تمام الساعة السابعة والنصف. ملعب مونتجويك الأولمبي.

وفي اللحظة الأخيرة، تمكنت مجموعة ألتراس باريس من الحصول على 200 تذكرة إضافية، مما زاد من عدد جماهير باريس سان جيرمان الحاضرة في المباراة. وكان من المقرر في البداية أن يكون عدد المقاعد المخصصة للجماهير الزائرة 2800، لكن لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وفي سياق متصل، ستشهد مباراة نصف نهائي البطولة جماهير متحمسة، حيث أفاد نادي برشلونة أن ملعب مونتجويك الأولمبي سيمتلئ بـ 50301 مقعداً خلال مباراة الإياب. وتنص لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على تخصيص 5% من سعة كل ملعب للجماهير الزائرة، ونقل باريس سان جيرمان 1850 من جماهيره في مباراة إياب دور الـ16 أمام ريال سوسيداد.

  

مشجعو باريس سان جيرمان متحمسون لمباراة الاياب ضد برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر مشجعو باريس سان جيرمان متحمسون لمباراة الاياب ضد برشلونة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مشجعو باريس سان جيرمان متحمسون لمباراة الاياب ضد برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مشجعو باريس سان جيرمان متحمسون لمباراة الاياب ضد برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!