أخبار العراق

الطائرات التركية تقصف مواقع لحزب العمال الكوردستاني في دهوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الطائرات التركية تقصف مواقع لحزب العمال الكوردستاني في دهوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في محافظة دهوك، يوم الجمعة، بأن مسيرات عسكرية تركية نفذت قصفاً على مواقع تابعة لعناصر حزب العمال الكوردستاني في قضاء العمادية شمال المحافظة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “المواقع المستهدفة كانت قريبة من قرية بلعافة، حيث تعرضت للقصف مرتين متتاليتين قبل وقت قصير من أذان المغرب، دون الكشف عن الخسائر الناجمة عن الهجوم”.

وتأتي هذه الحادثة في سياق التوترات المستمرة في المنطقة بين عناصر حزب العمال الكردستاني والجيش التركي، وتعكس التصعيد العسكري الذي تشهده الأوضاع هناك.

 

الطائرات التركية تقصف مواقع لحزب العمال الكوردستاني في دهوك

ملاحظة: هذا الخبر الطائرات التركية تقصف مواقع لحزب العمال الكوردستاني في دهوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الطائرات التركية تقصف مواقع لحزب العمال الكوردستاني في دهوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الطائرات التركية تقصف مواقع لحزب العمال الكوردستاني في دهوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الطائرات #التركية #تقصف #مواقع #لحزب #العمال #الكوردستاني #في #دهوك

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!