اخبار شعبنا المسيحي

تقليد الصليب المقدس للكاهنين أنطون دلي آبو و متى كوركيس التابعين لكنيسة السريان الارثوذكس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقليد الصليب المقدس للكاهنين أنطون دلي آبو و متى كوركيس التابعين لكنيسة السريان الارثوذكس  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

ببركة وإذن قداسة سيدنا البطريرك المعظم مار اغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الارثوذكسية في العالم أجمع الكلي الطوبى، قام نيافة راعي الأبرشية مار يوليوس عبد الأحد شابو الجزيل الوقار بإلباس الصليب المقدس لكل من الأب القس أنطون دلي آبو كاهن الدول الاسكندنافية، والأب القس متى كوركيس كاهن كنيسة السيدة العذراء في لينشوبينغ وذلك صباح يوم الخميس المصادف في 26 كانون الثاني 2023 في كاتدرائية مار يعقوب النصيبيني في سودرتاليا.

وبعد اتمام طقس تلبيس الصليب المقدس للكاهنين الذي حضرة عدد من كهنة الأبرشية، ارتجل نيافته كلمة روحية أثنى فيها على خدماتهما، سائلا الله ان يكون هذا الصليب المقدس سبب بركة لهما ولعائلتهما ولرعاياهما.

وبدورهما القى الكاهنين المقلدين الصليب المقدس كلمة شكروا فيها نيافته على هذه البادرة الكريمة، طالبين من الله ان يمنحه الصحة والعافية وطول العمر. كما شكروا قداسة سيدنا البطريرك المعظم مار اغناطيوس أفرام الثاني الكلي الطوبى الذي تكرم ووافق على طلب إلباسهم الصليب المقدس.

 

تقليد الصليب المقدس للكاهنين أنطون دلي آبو و متى كوركيس التابعين لكنيسة السريان الارثوذكس

ملاحظة: هذا الخبر تقليد الصليب المقدس للكاهنين أنطون دلي آبو و متى كوركيس التابعين لكنيسة السريان الارثوذكس نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تقليد الصليب المقدس للكاهنين أنطون دلي آبو و متى كوركيس التابعين لكنيسة السريان الارثوذكس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تقليد الصليب المقدس للكاهنين أنطون دلي آبو و متى كوركيس التابعين لكنيسة السريان الارثوذكس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!