أخبار العراق

على طريقة “أفلام الأكشن” .. سرقة 60 الف دولار ومصوغات ذهبية بسطو مسلح في كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : على طريقة “أفلام الأكشن” .. سرقة 60 الف دولار ومصوغات ذهبية بسطو مسلح في كركوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر أمني. نفذ ثلاثة مجهولين، يوم الثلاثاء، عملية سطو مسلح على أحد المنازل وسرقوا مبلغا ماليا يقدر بـ 60 ألف ومصوغات ذهبية تصل قيمتها إلى نحو 50 مليون دينار عراقي وسط كركوك بطريقة تشبه أفلام الأكشن.

وقال المصدر وكالة شفق نيوز، إن ثلاثة مسلحين يستقلون سيارة تاهو حديثة ذهبية اللون ويرتدون زيا أسود، قاموا بمداهمة منزل بدعوى أنهم من مديرية مكافحة المخ*د*رات، وقاموا باعتقال أصحاب المنزل في غرفة صغيرة، بدعوى وجود مواد مخدرة في المنزل”.

وبحسب رواية العائلة المقيمة في المنزل فإن هؤلاء المسلحين “أخذوا مفاتيح الخزنة وسرقوا مبلغا ماليا يصل إلى 60 ألف دولار و10 ملايين دينار عراقي ومصوغات ذهبية بقيمة 50 مليون دينار عراقي”.

وأضاف المصدر، أن “فريق البحث الجنائي والحركات من حركة مناهضة الإحرام في كركوك باشر بالتحقيق مع صاحب المنزل (م، س، م) الذي قدم معلومات عن عملية السطو المسلح التي حدثت لمنزله، والمسلحين وقاموا بسرقة المواد ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة.”

 

على طريقة “أفلام الأكشن” .. سرقة 60 الف دولار ومصوغات ذهبية بسطو مسلح في كركوك

ملاحظة: هذا الخبر على طريقة “أفلام الأكشن” .. سرقة 60 الف دولار ومصوغات ذهبية بسطو مسلح في كركوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : على طريقة “أفلام الأكشن” .. سرقة 60 الف دولار ومصوغات ذهبية بسطو مسلح في كركوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر على طريقة “أفلام الأكشن” .. سرقة 60 الف دولار ومصوغات ذهبية بسطو مسلح في كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#على #طريقة #أفلام #الأكشن #سرقة #الف #دولار #ومصوغات #ذهبية #بسطو #مسلح #في #كركوك

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!