مقالات دينية

((( مــا الـجــديـــد فـــي الأمــــرِ )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( ما الجديد في الأمرِ )))

أفهمك يا نفسي أفهم أنشغالك تريدين أن تتزيني وأجمل ثوب تلبسي فمجيء من علمكِ الحب من نظف حواسك يقترب، تنتظريهِ كمن به لم يلتقي، تنتظريهِ وكأنهُ لقاءكِ الأولِ، أعلم كل يوم لديه شيء ليقولهُ لكِ لديه شيء يريدكِ أن تكتشفيهِ، أعلم من حبهِ لا تشبعي وكل يوم تريدِ المزيد، لأ ألومكِ اذاً انشغلت في أنتظار مجيئهِ ولكن أسألكِ ما الجديد في الأمر فكل يوم به تلتقي معهُ تتحدثي معهُ تعيشي لا تهتمي وتنشغلي كثيراً بزينتك فهو يحبك كما أنتِ تذكري كيف كنتِ حين أختاركِ هو لا يهتم بما أنتِ تهتمي، يهمهُ بقاء روحهِ في داخلكِ وهذا أجمل زينة يريدك أن تعيشي عفيفة الحواس وبالتواضعِ .

لكِ يا نفسي أقول أن شئت أن تعرفي ما الجديد في الأمر هو أن تبحثي عن من هو بحاجة لتزينيه، من بحاجة أن تفرحيه، أن تشرحي له معنى المجيء، فأن ذكرى مجيء أبن السماء هي لنتذكر الفقير والمتروك، العريان والمريض من هو بعيد عن الله .

يا نفسي أحياناً لأ تحتاجي للبحثِ عن من هو بحاجة لأن الله يضعهُ أمامكِ فقط أنتبهي .

16-12-2012 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.