اخبار عربية وعالمية

في بيان مشترك قوى المقاومة ا*لفلس*طينية ترفض إرسال قوات عربية لإدارة قطاع غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في بيان مشترك قوى المقاومة ا*لفلس*طينية ترفض إرسال قوات عربية لإدارة قطاع غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

أكدت فصائل المقاومة ا*لفلس*طينية، في بيان مشترك، اليوم السبت، رفضها الاقتراح الإ*سر*ائي*لي بإرسال قوات عربية لإدارة الوضع في قطاع غ*ز*ة.

وحذرت الفصائل في بيانها من خطورة الموافقة على مثل هذه الطروحات، لما وصفته بـ”فخ وخداع صهيوني جديد لجر بعض الدول العربية لخدمة مخططاتها ومشروعها بعد فشلها الكبير في الميدان، حيث تسعى إلى مع الولايات المتحدة الأمريكية لمحاولة الالتفاف على الهزيمة النكراء التي منيوا بها”. من خلال الاستعانة ببعض الدول العربية وبعض أدواتها في المنطقة لإخراج جيش الاحتلال من المستنقع الكبير الذي وقع فيه في قطاع غ*ز*ة”.

يُشار إلى أن هذا الرفض جاء بعد الطلب الذي تقدم به غالانت، وزير الحرب في حكومة الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، في لقاءاته مع وزير الدفاع لويد أوستن، ووزير الخارجية أنتوني بلينكن، ومستشار الأمن القومي جيك سوليفان، لدعم و الترويج لهذا الاقتراح، وخطة آيزنكوف لليوم التالي في قطاع غ*ز*ة والاستعداد لها. وناقشت الإدارة الأميركية هذه الخطط مع عدد من الدول العربية.

 

في بيان مشترك قوى المقاومة ا*لفلس*طينية ترفض إرسال قوات عربية لإدارة قطاع غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر في بيان مشترك قوى المقاومة ا*لفلس*طينية ترفض إرسال قوات عربية لإدارة قطاع غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!