اخبار منوعة

إنجي وجدان تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات «صورة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
إنجي وجدان تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات «صورة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-04 23:28:13 . والان الى التفاصيل.

احتفلت الفنانة إنجي وجدان عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت إنجي وجدان صورة عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: “شكرا لدولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة دبي على منحي الإقامة الذهبية، وشكرا للجنة دبي للإنتاج السينمائي والتلفزيوني على دعم الفنانين، وخاص شكراً لصديقي سعيد الجناحي على حسن الاستقبال والتقدير”.

انجي وجدان

آخر أعمال إنجي وجدان

يذكر أن آخر عمل سينمائي شاركت فيه الفنانة إنجي وجدان هو فيلم “بلوموندو” بطولة النجم حسن الرداد، ويشاركها في العمل كل من ميرنا نور الدين، محمود حافظ، هاجر أحمد، محمد. محمود وسماء إبراهيم وعدد من النجوم ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف حازم ومحمد وافي. إخراج ياسر سامي.

فيلم بلوموندو

تدور أحداث فيلم “بلوموندو” في إطار كوميدي خفيف، حول تميم بلوموندو “حسن الرداد” الذي يستغل سفر زوجته إلى الخارج ويقيم حفل توديع العزوبية، لكن الأمور تخرج عن نطاق السيطرة تمامًا.

أبطال فيلم بلوموندو

فيلم “بلوموندو” بطولة حسن الرداد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف حازم وافي ومحمد وافي، وإخراج. بواسطة ياسر سامي.

إقرأ أيضاً: إنجي وجدان تنتهي من تصوير فيلم “جبل حريم”

15 نوفمبر: طرح فيلم “بلوموندو” لحسن الرداد في دور السينما

“سيدات الأعمال العربيات” تنتخب مجلس إدارة جديد للدورة السابعة 2022-2026

 

إنجي وجدان تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات «صورة»

ملاحظة: هذا الخبر
إنجي وجدان تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات «صورة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
إنجي وجدان تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات «صورة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
إنجي وجدان تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات «صورة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!