اخبار الرياضة

نيفيل ينتقد سياسة العقود طويلة الأمد في تشيلسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيفيل ينتقد سياسة العقود طويلة الأمد في تشيلسي  . والان الى التفاصيل.

انتقد غاري نيفيل، نجم مانشستر يونايتد السابق، سياسة تشيلسي في تقديم عقود طويلة للاعبين الجدد، معتبرا أن ذلك قد يؤثر سلبا على أداء اللاعبين وتفكيرهم.

وأشار نيفيل إلى أن إدارة تشيلسي أبرمت عقودا تصل مدتها إلى 8 سنوات للاعبين الجدد، مثل ميخايلو مودريتش، وإنزو فرنانديز، وموسيس كايسيدو، ونيكولاس جاكسون، بمبالغ مالية كبيرة.

واعتبر نيفيل هذه العقود الطويلة مجنونة وغير منطقية، خاصة بالنسبة للاعبين الشباب الذين يمكن أن يتعرضوا لضغوط كبيرة لتحمل المسؤولية لفترة طويلة.

وأوضح نيفيل أن هذا النوع من العقود قد يؤثر على تحفيز اللاعبين، حيث يعتقدون أنهم حققوا الراحة المالية الكاملة، وهو ما قد يؤثر سلباً على قوة إرادتهم ورغبتهم في التطور والتحسين.

نيفيل ينتقد سياسة التعاقدات طويلة المدى في تشيلسي

  

نيفيل ينتقد سياسة العقود طويلة الأمد في تشيلسي

ملاحظة: هذا الخبر نيفيل ينتقد سياسة العقود طويلة الأمد في تشيلسي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيفيل ينتقد سياسة العقود طويلة الأمد في تشيلسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيفيل ينتقد سياسة العقود طويلة الأمد في تشيلسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!