اخبار الرياضة

كوفاتش مرشح جديد لخلافة كلوب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كوفاتش مرشح جديد لخلافة كلوب  . والان الى التفاصيل.

وتشير تقارير صحفية إلى أن نيكو كوفاتش، الذي سبق له تدريب فرق مثل بايرن ميونخ وموناكو وفولفسبورج، قد تم ترشيحه كأحد المرشحين المحتملين لتولي تدريب ليفربول بعد رحيل يورجن كلوب.

وتأتي هذه التقارير في الوقت الذي يبحث فيه ليفربول عن بديل لكلوب الذي أعلن رحيله عن النادي نهاية الموسم الحالي. وإلى جانب كوفاتش، يعتبر روبن أموريم مدرب سبورتنج لشبونة أحد الخيارات البارزة للفوز بالمنصب.

وذكر التقرير أنه مع مسيرة كوفاتش السابقة في تدريب الفرق الكبرى، فإنه يتمتع بالخبرة اللازمة لتولي مسؤولية تدريب ليفربول، وربما يمتلك الرؤية والمهارات التي يبحث عنها النادي للحفاظ على مكانته القوية في البطولات المحلية والقارية.

كوفاتش مرشح جديد لخلافة كلوب

  

كوفاتش مرشح جديد لخلافة كلوب

ملاحظة: هذا الخبر كوفاتش مرشح جديد لخلافة كلوب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كوفاتش مرشح جديد لخلافة كلوب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كوفاتش مرشح جديد لخلافة كلوب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!