اخبار الرياضة

الريال يتقدم بطلب غريب لـ “اليويفا” قبيل مواجهة السيتي بدوري الابطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الريال يتقدم بطلب غريب لـ “اليويفا” قبيل مواجهة السيتي بدوري الابطال  . والان الى التفاصيل.

أكدت مصادر لـ ESPN، اليوم الثلاثاء، أن ريال مدريد طلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) الإذن بلعب مانشستر سيتي تحت سقف مغلق على ملعب سانتياغو برنابيو في محاولة لتعزيز الأجواء قبل مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا. ربع النهائي أمام فريق الدوري الإنجليزي. .

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي، الفائز بلقبه الأول في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ريال مدريد للموسم الثالث على التوالي في المسابقة.

وبعد خسارته 5-1 في مجموع المباراتين في نصف النهائي الموسم الماضي، يحاول ريال مدريد الآن الاستفادة الكاملة من السقف القابل للطي الذي تمت إضافته إلى ملعب سانتياغو برنابيو خلال عملية التجديد التي رفعت سعته إلى 85 ألف مشجع.

وأكدت مصادر السيتي أن “ريال مدريد قدم الطلب إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وسيتم اتخاذ القرار بشأن اللعب بسقف مغلق أو مفتوح في اجتماع فني روتيني قبل مباراة اليوم”.

سيتم اتخاذ القرار النهائي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالتعاون مع حكم المباراة فرانسوا ليكسييه، على أن تنتهي المباراة في نفس الظروف التي بدأت فيها، ما لم تجبر الظروف الجوية القاسية إما على فتح أو إغلاق السقف.

ولعب ريال مدريد والسقف مغلقًا في مباراة الذهاب من دور الـ16 ضد آر بي لايبزيج، كما خاض بانتظام مباريات على أرضه والسقف مغلق في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويدخل سيتي المباراة بدون الظهير الأيمن المصاب كايل ووكر، الذي فشل في التعافي من إصابة في الفخذ تعرض لها أثناء تواجده مع المنتخب الإنجليزي الشهر الماضي.

ولعب ووكر دورًا أساسيًا في تحييد تهديد فينيسيوس جونيور خلال نصف نهائي الموسم الماضي، خاصة في الفوز 4-0 في مباراة الإياب على ملعب الاتحاد، حيث سيطر السيتي على المباراة وسجل فوزًا لا يُنسى.

 

الريال يتقدم بطلب غريب لـ “اليويفا” قبيل مواجهة السيتي بدوري الابطال

ملاحظة: هذا الخبر الريال يتقدم بطلب غريب لـ “اليويفا” قبيل مواجهة السيتي بدوري الابطال نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الريال يتقدم بطلب غريب لـ “اليويفا” قبيل مواجهة السيتي بدوري الابطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الريال يتقدم بطلب غريب لـ “اليويفا” قبيل مواجهة السيتي بدوري الابطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!