اخبار منوعة

ذكرى ميلاد محمد الموجي.. محطات فنية في حياة الموسيقار الكبير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ذكرى ميلاد محمد الموجي.. محطات فنية في حياة الموسيقار الكبير
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-04 12:12:20 . والان الى التفاصيل.

برنامج “صباح الخير يا مصر” يقدم الإعلاميان محمد الشاذلي وجومانا ماهر، عبر القناة الأولى المصرية والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان “في ذكرى ميلاده.. محطات فنية في الحياة” للموسيقار محمد الموجي.”

اليوم ذكرى ميلاد الموسيقار الذي يعتبر من أبرز الملحنين في مصر والوطن العربي. وكان له إسهامات فنية بارزة في تاريخ الأغنية، حيث تميز بحرصه الدائم على الابتكار في الموسيقى، مما جعل أغانيه حية حتى يومنا هذا.

محمد الموجي

ولد الموسيقار محمد الموجي في 4 مارس 1923 بمحافظة كفر الشيخ. حصل على دبلوم الزراعة عام 1944. ثم عمل في عدة وظائف قبل أن يتجه إلى عالم الفن مدفوعاً بحبه الشديد للموسيقى والغناء، مما جعل اسمه بارزاً جداً في مجال التأليف.

أول أعماله كانت أغنية “صافيني مرة” التي غناها عبد الحليم حافظ وقدم مع العندليب 48 لحناً. تعاون مع العديد من أعظم وأهم أيقونات الأغنية في مصر والعالم العربي ليسجل في تاريخه أعمالا مع كوكب الشرق أم كلثوم منها “اسأل روحك” و”للصبر حدود”. كما تعاون مع المطربة نجاة في أغاني مثل “عيون القلب”.

إقرأ أيضاً: حلمي بكر على كرسي متحرك في حفل روائع محمد الموجي بالرياض (صور)

شيرين توجه رسالة لجمهورها قبل حفل روائع محمد الموجي في الرياض “فيديو”

غير مسموح بالكاميرات والحقائب.. شروط حضور حفل الموسيقار محمد الموجي في الرياض

 

ذكرى ميلاد محمد الموجي.. محطات فنية في حياة الموسيقار الكبير

ملاحظة: هذا الخبر
ذكرى ميلاد محمد الموجي.. محطات فنية في حياة الموسيقار الكبير نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
ذكرى ميلاد محمد الموجي.. محطات فنية في حياة الموسيقار الكبير

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ذكرى ميلاد محمد الموجي.. محطات فنية في حياة الموسيقار الكبير . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!