مدافع مونشنغلادباخ: نسعى لإقصاء مانشستر سيتي

( اخبار رياضية – العربية ) – مدافع مونشنغلادباخ: نسعى لإقصاء مانشستر سيتي

قال يوناس هوفمان لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني إنه يرى أن الفريق لديه الفرصة للتأهل إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي.وقال هوفمان في مقابلة لصحيفة “راينيتشه بوست” نشرتها اليوم الجمعة “قلنا قبل دور المجموعات إننا نتطلع إلى التأهل، رغم الأسماء الكبيرة (التي تنافست مع الفريق في المجموعة نفسها). والآن نتطلع إلى التأهل، رغم أن منافسنا هو مانشستر سيتي. هدفنا هو التأهل لدور الثمانية”. وقبل انطلاق دور المجموعات، كان مونشنغلادباخ يبدو الفريق الأقل حظا للتأهل من المجموعة الثانية التي تضم ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وشاختار دونيتسك الأوكراني، لكنه نجح في التأهل برفقة ريال مدريد.ويستضيف بوروسيا مونشنغلادباخ فريق مانشستر سيتي ذهابا في 24 فبراير المقبل، ثم يحل ضيفا عليه في مباراة الإياب في 16 مارس.ورغم أن مونشنغلادباخ يحتل المركز السابع في الدوري الألماني (بوندسليغا) بعد 14 مرحلة من بداية المسابقة، يرى هوفمان أن فريقه لديه فرصة جيدة لإنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى.وقال هوفمان: رأيتم في الموسم الماضي أنه بمجرد أن نحقق انطلاقة، يمكننا الفوز بعدة مباريات متتالية. والآن نحاول تقليص الفارق مع فرق المقدمة تدريجيا”، لكنه اعترف في الوقت نفسه: “نفتقد بعض النقاط”.وتجدر الإشارة إلى أن مونشنغلادباخ كان يحتل صدارة البوندسليجا في هذه المرحلة من المسابقة في الموسم الماضي، برصيد يزيد عن رصيده الحالي بفارق عشر نقاط.

 

قراءة الموضوع مدافع مونشنغلادباخ: نسعى لإقصاء مانشستر سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.