اخبار الرياضة

ريفر بليت أحدث المنضمين الى كأس العالم للأندية 2025

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ريفر بليت أحدث المنضمين الى كأس العالم للأندية 2025  . والان الى التفاصيل.

أصبح فريق ريفر بليت الأرجنتيني أحدث المنضمين إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025 التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقا مستفيدا من التصنيف بعد فوزه على ليبرتاد الباراجواي بنتيجة (2-0). في دور المجموعات لبطولة كوبا ليبرتادوريس والتأهل لها. إلى دور الـ16.

ريفر بليت هو الفريق الـ 27 المتأهل للبطولة، ولم يتبق سوى 5 مقاعد ليكتمل الفرق الـ 32، وهم بطل دوري أبطال آسيا، وبطل كأس الكونكاكاف، وبطل كأس ليبرتادوريس + مقعد في التصنيف، والبطل. من الدوري الأمريكي المنظم للبطولة.

وفيما يلي التصفيات المؤهلة لكأس العالم للأندية 2025:

بايرن ميونخ – باريس سان جيرمان – إنتر ميلان – بورتو – بوروسيا دورتموند – يوفنتوس – أتلتيكو مدريد – بنفيكا – سالزبورج – الترجي التونسي – صنداونز – أولسان هيونداي – أوكلاند سيتي – ريفر بليت.

وإلى جانب أبطال القارة، فهم: الأهلي، الوداد المغربي، الهلال السعودي، أوراوا ريد الياباني، تشيلسي، ريال مدريد، مانشستر سيتي، مونتيري، سياتل ساوندرز، كلوب ليون، بالميراس، فلامينجو، وإسبانيا. فلومينينسي.

  

ريفر بليت أحدث المنضمين الى كأس العالم للأندية 2025

ملاحظة: هذا الخبر ريفر بليت أحدث المنضمين الى كأس العالم للأندية 2025 نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ريفر بليت أحدث المنضمين الى كأس العالم للأندية 2025

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ريفر بليت أحدث المنضمين الى كأس العالم للأندية 2025 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!