أخبار التكنولوجيا

تردد قناة Abu Dhabi Sport Extra تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية

تردد قناة Abu Dhabi Sport Extra تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية

تردد قناة أبو ظبي سبورت إكسترا ، تردد قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا ، من أكثر الترددات التي يتم البحث عنها عبر محرك بحث جوجل ، بسبب نقلها إلى كأس العالم للأندية ، وقناة أبو ظبي الرياضية إكسترا. تعد من أهم القنوات الرياضية العربية ، حيث تتمتع القناة بحقوق نقل العديد من المباريات والبطولات المهمة. القناة لديها مجموعة كبيرة ومتميزة من الصحفيين الرياضيين المتميزين ، والذين يتمتعون بمتابعة قوية ويتمتعون بشعبية كبيرة.

كما تتميز القناة بكونها تستخدم أحدث أجهزة الإرسال في العالم ، لتقدم للمشاهد العربي المباريات والأحداث الرياضية بأفضل صورة وأنقى صوت ، كما أن لديها شبكة كبيرة من المراسلين الرياضيين الذين يتجولون في مختلف الملاعب والرياضة ، من أجل نقل الأحداث الرياضية لحظة وقوعها وباحترافية شديدة ، وبعد الإعلان عن نقل قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا لكأس العالم للأندية ، يتم البحث عن تردد قناة أبو ظبي إكسترا سبورتس. زادت القناة بشكل كبير لذا نقدم لكم من خلال هذا المقال ومن خلال موقع ثقافني التردد الجديد للقناة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا. قناة

القمر نايل سات
تكرار 11526
الاستقطاب ح
الترميز 27500
تصحيح الخطأ 6/5

كيف تجذب قناة أبو ظبي إكسترا

علمني

في البداية ، يجب توجيه صحن الدش نحو القمر المطلوب ، ثم يتم الضغط على زر “MENU” بجهاز التحكم عن بعد بجهاز الاستقبال. الخطوة التالية هي اختيار زر “التثبيت” واختيار الزر “إضافة قناة” ، غالبًا باللون الأحمر ، والخطوة الأخيرة هي إضافة التردد في المقالة “صحيح” ، ثم النقر فوق الزر “بحث”.

موعد مباراة الهلال والجزيرة

ويلتقي اليوم الهلال السعودي زعيم آسيا أمام الجزيرة الإماراتية مالك الأرض والجمهور. لذلك ، ازداد البحث عن موقع لحجز تذاكر كأس العالم للأندية بشكل كبير. ومن المقرر أن تنطلق المباراة اليوم الأحد 02/06/2022 ، حيث يستضيف استاد محمد بن زايد فعاليات المباراة المقبلة. ستصدر صافرة انطلاق مباراة الهلال والجزيرة حسب الأوقات التالية:

  • الساعة 18:30 – الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.
  • 19: 30: – السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
  • 20: 30: – الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.
  • 16:30: – حسب التوقيت العالمي “غرينتش”.

تردد قناة أبو ظبي إكسترا عربسات

  • القمر: – عربسات.
  • التردد: – 11804.
  • الاستقطاب: H.
  • الترميز: – 27500.
  • تصحيح: – 4/3.

قراءة الموضوع تردد قناة Abu Dhabi Sport Extra تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!