اخبار منوعة

الشهرى بديل ميتروفيتش بتشكيل الهلال ضد الأخدود فى الدورى السعودى تريند – Trends

الشهرى بديل ميتروفيتش بتشكيل الهلال ضد الأخدود فى الدورى السعودى :

أعلن المدير الفني للزعيم، جورجي جيسوس، تشكيل الهلال أمام الأخدود في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا، ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري السعودي.

الهلال ضد الأخدود

وسيغيب عن مباراة الهلال أمام الأخدود في مباراة اليوم، ألكسندر ميتروفيتش هداف الفريق، بعد تعرضه لإصابة ستبعده عن الزعيم لمدة 6 أسابيع بداية من مباراة اليوم، وصالح. وسيشارك الشهري أساسيا في هجوم الهلال بدلا من المهاجم الصربي.

وجاء تشكيل الهلال في مواجهة الأخدود كالآتي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – كاليدو كوليبالي – علي البليهي – لودي.

خط الوسط: روبن نيفيز – مايكل – سافيتش.

خط الهجوم: مالكوم – صالح الشهري – سالم الدوسري.

تشكيل الهلال مقابل الأخدود

ترتيب الدوري السعودي

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي برصيد 71 نقطة، ويأتي النصر في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، بينما يحتل الأخدود المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

الهلال ضد الأخدود

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، أن ميتروفيتش سيغيب عن 11 مباراة، من بينها 6 جولات من الدوري، وهي الأخدود، والخليج، والأهلي، والفتح، والتعاون، والحزم، بالإضافة إلى ذلك. إلى نصف نهائي كأس السوبر السعودي ضد النصر، والنهائي إذا تأهل، ونصف نهائي دوري أبطال آسيا ذهاباً وإياباً ضد النصر. العين الإماراتي، ومباراة نصف نهائي كأس الملك أمام الاتحاد، على أن تكون عودته يوم 16 مايو المقبل في الديربي أمام النصر ضمن منافسات الجولة 32.

وغاب ميتروفيتش عن الهلال في 3 مباريات خلال الموسم الحالي قبل مباراة الأخدود، ونجح الفريق في الفوز بمباراتين والتعادل في واحدة. البداية كانت مع أبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي، حيث أشرك جورجي جيسوس مدرب الهلال، عبد الله الحمدان في الهجوم، لعدم وجود عقد. وكانت إدارة الهلال برفقة ميتروفيتش في ذلك الوقت وانتهت بفوز الأزرق بنتيجة 3-1. وفي الجولة الثانية، دفع المدرب البرتغالي الحمدان للمرة الثانية أمام الفيحاء وانتهت بالتعادل 1-1، وأخيراً أمام الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ22، بسبب غياب ميتروفيتش عن الإيقاف بسبب الإصابة. تراكم البطاقات الصفراء، وشهد مشاركة صالح الشهري في القائمة الأساسية. وانتهت بفوز الهلال 3-1.

ملاحظة: هذا الخبر الشهرى بديل ميتروفيتش بتشكيل الهلال ضد الأخدود فى الدورى السعودى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!