اخبار منوعة

بعد نقلها للمستشفى.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد نقلها للمستشفى.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-28 08:41:10 . والان الى التفاصيل.

ويبحث الكثير من متابعي أخبار النجوم والفنانين، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نجوى فؤاد، بعد تعرضها لعدة أزمات صحية، نقلت على إثرها إلى أحد مستشفيات الدقي.

آخر تطورات الحالة الصحية لنجوى فؤاد

تعرضت الفنانة نجوى فؤاد للعديد من الأزمات الصحية، حيث كانت تعاني في البداية من آلام الظهر ونزلة برد، مما جعل الأطباء ينصحونها بالنوم على “حصيرة خشبية” ويمنعونها من الخروج.

نجوى فؤاد

وكشفت في حوار مع الإعلامية مفيدة شيحة، أنها تعاني من عرق النسا وتكتفي بتناول المسكنات فقط. ثم بدأت تشعر بألم في عمودها الفقري، لتكتشف بعد الفحص أنها تعاني من انزلاق غضروفي بين الفقرتين الرابعة والخامسة، مما يضغط على العصب.

وسبب لها الانزلاق التهابا في الفقرات القطنية مما اضطرها للخضوع لجلسات العلاج الطبيعي في المنزل ثم العلاج بالليزر والعلاج الطبيعي اليدوي في محاولة من الطبيب لإزالة العصب الموجود بين الفقرتين، بالإضافة إلى العلاج بالتردد الحراري وتنظير العمود الفقري.

نجوى فؤاد

مرت بعدة أزمات صحية ولم تكن قادرة على الحركة إلا على كرسي متحرك خارج المنزل، أما داخل المنزل فكانت تعتمد على عكازين في حركتها. وخضعت خلال تلك الفترة لعملية جراحية باءت بالفشل، مما جعل الأطباء يمنعونها من تكرارها مرة أخرى.

وخضعت لعملية جراحية سهلت لها حركتها وجعلتها بحالة أفضل، إلا أنها فضلت الابتعاد عن المشاركة في الأعمال الدرامية.

اقرأ أيضاً: “كانت وحيدة في المستشفى”. آخر تطورات الحالة الصحية لنجوى فؤاد

نجوى فؤاد عن زواجها من أحمد رمزي: كان بمثابة علاقة عشوائية ولم يستمر طويلاً

 

بعد نقلها للمستشفى.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد

ملاحظة: هذا الخبر
بعد نقلها للمستشفى.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد نقلها للمستشفى.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد نقلها للمستشفى.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!