اخبار منوعة

بعد رحيلها.. ماذا قال فريد شوقي عن زوجته سهير ترك؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد رحيلها.. ماذا قال فريد شوقي عن زوجته سهير ترك؟  . والان الى التفاصيل.

كتب – مصطفى حمزة :

توفيت، اليوم الخميس، السيدة سهير ترك، والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، بعد صراع مع المرض.

تزوجت الراحلة السيدة سهير ترك من الفنان الراحل فريد شوقي عام 1970، وعاشت معه لمدة 28 عاما، حتى وفاته عام 1998.

تحدث فريد شوقي «وحش الشاشة»، خلال ظهوره في برنامج «قال.. قالت»، عن تفاصيل تعرفه على السيدة سهير ترك، موضحًا أنها تعرفت عليه «كمعجبة» وهو في سن المراهقة. تقديم مسرحية “الدلوعة” بمشاركة الفنانة نيللي عام 1968، مؤكدة أنها جاءت إليه وأبدت إعجابها بأدائه وبقصة الرواية.

وتابع: “تعجبني في المرأة الطريقة التي تتحدث بها باحترام، فهي لم تتحدث معي بطريقة ناعمة أو وقحة. كانت معجبة حقًا بالفن والتمثيل”.

وأضاف: “في البداية قلت إنني سأظهر لها المزيد من الاحترام.. وبعد ذلك تحدثنا عبر الهاتف”.

وعن علاقة الحب التي نشأت بينهما قال: “بعد الطلاق من الفنانة هدى سلطان أصبحت وحيدا، وأخاف الوحدة كثيرا، فأحضرت خالتي ووالدتي لتواسيني، وبعد ذلك والدي توفيت، وجاءت سهير مع والدها إلى مكتبي لتقديم العزاء، وطلبت منها زيارتي”. اليوم المقبل”.

وتابع فريد شوقي: “في اليوم التالي طلبت منها الزواج مني، وطبعا كانت سعيدة جدا”.

توفيت السيدة سهير ترك عن عالمنا فجر اليوم الخميس، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم الخميس بعد صلاة الظهر بمسجد الكواكبي “مسجد فريد شوقي” بالعجوزة، وسيتم الدفن يكون بمقابر العائلة بطريق الفيوم.

 

بعد رحيلها.. ماذا قال فريد شوقي عن زوجته سهير ترك؟

ملاحظة: هذا الخبر بعد رحيلها.. ماذا قال فريد شوقي عن زوجته سهير ترك؟ نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بعد رحيلها.. ماذا قال فريد شوقي عن زوجته سهير ترك؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد رحيلها.. ماذا قال فريد شوقي عن زوجته سهير ترك؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!