اخبار شعبنا المسيحي

‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

ظهر يوم الجمعة ١٧ أيّار ٢٠٢٤، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية برئاسة صاحب النيافة مار بطرس قسيس، مطران حلب وتوابعها والمدير العام للهيئة والأستاذ هشام سعد، مديرها التنفيذي، وذلك في مقرّ البطريركية في باب توما بدمشق.
‎حضر اللقاء أصحاب النيافة المطارنة: مار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في أبرشية شرقي الولايات المتحدة الأميركية، ومار يوسف بالي، المعاون البطريركي، ومار أوكين الخوري نعمت، السكرتير البطريركي.
بدايةً، شكر نيافة المطران مار بطرس قسيس قداستَه على استقباله مقدّمًا باسم جميع أعضاء الوفد العاملين في الهيئة التهاني لقداسته بمناسبة عيد القيامة المجيدة. ثمّ أطلع قداستَه على إنجازات الهيئة والمشاريع التي نفذتها العام الماضي بالإضافة إلى تأدية رسالتها الإنسانية وتوفير الإغاثة للأوضاع الإنسانية الطارئة خاصة الاستجابة للزلزال. وفي ختام كلمته، قدّم نيافته باسم العاملين في الهيئة والمتطوعين فيها هدية تذكارية لقداسته من انتاج مختلف المشاريع المدعومة من الهيئ، عربون شكر وتقدير لدعمه الروحي والمعنوي والمادي المستمر للهيئة.
ثمّ تحدّث الأستاذ هشام سعد عن فريق العمل الإداري والتطوعي الذي يعمل في الهيئة وعن خطط العمل التي تتبناها الهيئة والسياسات التي تتعامل بها مع المنظمات الدولية والجمعيات المحلية.
وفي الختام، أطلق قداسة سيدنا البطريرك الموقع الحديث للهيئة وأعطى توجيهاته مثمنًا دور الهيئة في المجتمع المدني السوري، لا سيما في نشر الأمل للناس وإعطائهم الرجاء بحياة أفضل من المعاناة التي يعيشونها.

 

 

‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة

ملاحظة: هذا الخبر ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!